Taskmaster

“انا الافضل في ما تعرفة انت” 

نبذة  عن الشخصية:

ظهر لاول مرة في العدد رقم 195 عام 1980 من شهر مايوفي كومك THE AVENGERS وهو من تأليف الكاتبين  David Michelinie و George Pérez وولد في البرونكس في مدينة نيويوك  شخصيتة غير معروفة.

اكتشف قدراته وهو صغير عندما اكتشف انه يستطيع ان يقلد شخصيات التلفاز واستمر في تنمية قدرته حيث كان يقوم بتقليد مؤديي الحركات الخطرة الى ان أدى حركة خطرة على قارب وكان على وشك الموت لولا والدته وبعد ذلك استدعت وادلته أخصائي نفسي كان يعلم بقدرة الولد فقام باجراء عليه تجارب ليجعله ينسي وبالفعل هذا ما حدث الى ان تخرج من الثانوية ودخل الجيش وأثناء التدريب اصيب بجرح جعله يتذكر قوته!

3698363-0344271490-33462

بعد ذلك ترك الجيش وبدأ في العمل كمدير حلبة حيث انه كان يراقب المقاتيلن والابطال وبدا يسرق المعلومات ليصبح اقوى وباستخدام المعلومات المسروقة اصبح ماهرا بما يكفي ليفتح مدرسته الخاصة وسماها (معهد سليمان للمجانين جنائيا).

و بدا يجري تجارب علي المتدربين حيث انة يريد ان يصنع جيش كامل من المتحولين جينيا لكن خطته فشلت بجميع المحاولات ولكنه لم ييأس وبدا باستخدام حمضه النووي ولكن لم تكن النتيجة الا انه اكتشف ان هناك ناس اخرين يملكون نفس قدراته! 

3234841-7407602649-class

بدأ بتجنيد فرقة اسمها Agency X وكان اعضاءها Mercenary Tyrell Farsa و Deadpool و Assassin Black swan حيث كانت مهمتم الاولى هي القضاء على فرقة Fantastic Four وفشل الكمين بسبب Deadpool للوجبات السريعة! نعم حيث ان ديدبول ترك الفريق وسط المعركة وذهب لياكل وجبة سريعة وهنا اكتشف Taskmaster ان الفريق فاشل!

AbDjIB

قوى ونقاط ضعف:

يملك Taskmaster القدرة على تقليد اي اسلوب قتال وايضا يستطيع ان يعرف القوة التي سيستخدمها خصمة قبل ان يقوم بالحركة و هناك شخص واحد وهو الوحيد الذي يستطيع التغلب على Taskmaster وهو Deadpool لأنه يملك العديد من الحركات واساليب قتالية يخترعها أثناء قتاله ولا يمكن توقعها.

وانصح بقراءة القصص التالية:

Hawkeye: Earth’s Mightiest Marksman #1

Hawkeye_EMM

Dark Reign Files #1

2811908-dark_reign_files___pg_01

Civil War #1-6

background

Secret Avengers 

prv13314_cov

 ظهور Taskmaster في مسلسلات MARVEL

http://www.youtube.com/watch?v=KWRFJo29Opc

3 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: