Ultron

سنبدأ حديثنا عن واحد من اخطر الاشرار في عالم Marvel و يدعى ULTRON

ultron1-what-will-ultron-be-upgrading-himself-with-in-age-of-ultron

نبذة عن ULTRON:

الشخصية من تأليف الكاتبين Roy Thomas و John buscema. ولقد ظهر ULTRON لأول مره في قصة (كوميك) the avengers في العدد رقم 55 عام 1968 و لكن لم يكن ظهوره بارز في هذا العدد و لكنه ظهر بشكل كامل في العدد 56.

 و يعتبر ULTRON واحد من الاعداء الاساسيين لفرقة THE AVENGERS و اخطرهم كونه يعرف نقاط ضعف جميع اعضاء الفريق و بذلك يسهل عليه هزيمتهم و حتى قتلهم.

avengers-age-of-ultron-iron-man-armor-9

درعه:

ان جسم ULTRON مصنوع من مادة اسمها ADMANTIUM و هي نفس الماده المستخدمه لمخالب WOLVERINE و X-23.

 3822110-5012976457-ultro

قصته:

مخترع ULTRON اسمه HANK PYM و المعروف ايضا بأسم ANTMAN و هو بطل خارق في فرقة THE AVENGERS اخترعه ليكون عضو جديد للفريق و لكن سرعان ما ينقلب ضدهم و يصبح واحد من اقوى الاعداء الذين قد يواجه فرقة THE AVENGERS الى ان ينقلب ضدهم.

 Avengers-Age-of-Ultron

ويرجع سبب انقلاب ULTRON على فرقة THE AVENGERS نفس السبب المتكرر لجميع الآليين الواعيين و لهم عقل خاص بهم بأن البشر قاموا بتخريب كوكب الأرض و كثرت النزاعات بينهم و اندلعت الحروب بسبب خلافات متنوعه و من وجهة نظر ULTRON هي اذا قام بالسيطرة على البشريه فقد يمنع البشر من القضاء على كوكب الارض بأيديهم و يقضي على كل من يخالفه الرأي او يحاربه و هدفه حكم العالم.

3678023-what_if_age_of_ultron_ienco_variant

نقاط القوة:

لديه ايضا العديد من القوى الخارقة و هي ذكاء اصطناعي اي يعني انه انسان آلي ذو قدرة تفكير عاليه و قدرات عقليه مقاربه للإنسان مما يعني انه قد يكون لديه مشاعر و ضمير يشعر به، لديه ايضا القدره بالتلاعب بالطاقه مثلا يستطيع التحكم بالكهرباء و النار و بعض الطاقات الاشعاعيه مثل اشعة غاما/GAMA و الطاقة النوويه و اخرى من مختلف الطاقات، مع ان جسمه مصنوع من مادة الـ ADMANTIUM الا ان ذلك يساعده على تحمل الأذى البليغ و يكون شبه منيع من اي ضرر قادم له.

فيديو يظهر لك قوة ULTRON ضد فريق The Avengers

نقاط الضعف:

جسم ULTRON مصنوع من مادة الـADMANTIUM الخارقة و لكن هناك اجزاء من جسمه ليست كذلك وقد تسهل عملية القضاء عليه بمهاجمة هذه الاعضاء الغير محمية

 Ultron_Comics_Version

ULTRON في الكوميس:

انصحكم بقراءة … AGE OF ULTRON و THE MIGHTY AVENGERS لمعرفة المزيد عن ULTRON وقصته بشكل معمق.

صور الكوميكس

Age_of_Ultron_Vol_1_1

 The_Mighty_Avengers_The_Ultron_Initiative

ULTRON في السينما والتلفزيون:

سيظهر لنا ULTRON لأول مرة على شاشات السينما وذلك في الجزء الثاني من فلم The Avengers: Age of Ultron حيث سيقوم بمواجهة فريق الأفنجيرز الا ان هنا القصة مختلفة قليلا فبدلا من ان يقوم Ant-Man باختراع ULTRON ليكون بطل خارق مع THE AVENHERS سيقوم Tony Stark المعروف ب IRON MAN باختراع ULTRON لنفس الغرض الا ان ينقلب ضدهم. اما في التلفزيون, ظهر ULTRON في مسلسل الانيميشن The Avengers.

avengers_age_of_ultron_concept_art-wide

4 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: