Thanos

التايتن المجنون THANOS اخطر عدو في عالم MARVEL 
Thanos-by-Joe-Jusko

نبذه عن THANOS:

تم ابتكار THANOS من قبل الكاتب JIM STARLIN وصرح بقوله انه اتى بهذه الشخصية بإستيحاء من شخصية JACK KIRBY و هي DARKSEID (من عالم DC COMICS ). و ظهر لأول مرة في كومك IRON MAN من عام 1968 من شهر فبراير و تحديدا في العدد رقم 55.

thanos_vs_marvel__ron_lim_by_namorsubmariner-d4y8cl6 

قصته:

وقد ولد THANOS على كوكب TITAN و هو كوكبه الام و في لحظة ولادته حاولت امه قتله بسبب شعورها بشأم كبير بعد أن رأت عيناه مليئة بالشر و الكراهية فمنعها اباه و ابقاه حيا و نقلت امه الى المصح العقلاني بعد هذه الحادثه. و بعد مرور الاعوام كبر THANOS و اصبح طالبا للعلم حيث انه كان يقتل الحيوانات و يشرحها و يجري تجاربه عليها بدافع العلم و المعرفه. مع مرور الوقت كبر THANOS و ترك كوكبه فذهب للفضاء بحثا عن حياة جديده و عاش مع قراصنه و اخذ يتنقل من كوكب الى اخر و من مجرة الى اخرى.

maxresdefault (1)

و بعد العديد و العديد من الاعوام وقع في حب امرأة كانت غريبه و فريده بالنسبة له و قد كانت هذه المرأة DEATH و هي تريد ان ترى كل شيء ميت لتشبع رغبتها الساديه و هي ترى ان THANOS هو من يستطيع تلبية رغباتها و في كل مره حاول THANOS ان يسعدها طلبت منه المزيد الى ان فجر كوكبه لأجلها و لا زالت تطلب المزيد و هو يطمح الى الهلاك الشامل للعالم فقط ليكون مع محبوبته DEATH. و اخيرا THANOS يسعى للقوة الكبرى و هي الاحجار السته و يسمونهم INFINITY STONES و سأشرحهم في موضوع لاحق. و يستطيع بهم الحصول على سلاحه الخاص و هو THE INFINITY GAUNTLET و فور ما يضعه على يده يكون غير قاهر ولا يهزم ابدا.

 thanos-1435188

 نقاط قوته:

له القدره على التحكم في الاشياء بواسطة عقله. التخاطر. يستطيع خلق حقل من الطاقه. خبير في الإستراتيجيات الحربية. متمكن بشكل تام في القتال اليدوي. ذكاء خارق. قوة جسدية خارقة.
thanos-wallpaper-2

نقاط ضعفه:

 THANOS شخصية معقده جدا بحيث ان له الرغبة في الخساره اي اعني بهذا انه لا يهزم لكن هو يتنازل عن الفوز ويعلن نفسه مهزوما لانه بداخله يعرف انه لايستحق هذا الفوز و كما ان الشخص الوحيد الذي يستطيع هزيمته هو ابنه THANE.
2893981-Thanos

 THANOS في السينما:

ظهر THANOS في بعض الافلام و هم THE AVENGERS حيث انه أظهروه لمدة قصيره وذلك فقط لتقديمه للعالم السينمائي لMARVEL و ظهر ايضا في فيلم GUARDIANS OF THE GALAXY حيث ان وضحوا دوره اكثر. وأخيرا في فلم Avengers: Age of Ultron ظهر رسميا وقال جملة “سأفعلها بنفسي” اشارة انه هو من قال بتخطيط جميع الجرائم التي واجهت أبطال أفينجرز.

THANOS في الكومكس:

و شخصيا انصح بقراءة كومك INFINITY و INFINITY GAUNTLET للتعرف على المزيد من هذه الشخصية.

                                                    صور الكوميكس

Infinity_1_cover

Infinity_Gauntlet_1

6 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: