Red-Skull

” انك تدعي بأنك جندي بسيط ولكنك في الحقيقة خائف من الاعتراف أننا الأثنان بعدنا تماما عن الانسانية وخلافا عنك, أنا اتقبلها بكل فخر وبدون خوف”

   Red_Skull_Defeated

ظهرت شخصية Red Skull او الجمجمة الحمراء لاول مرة في العدد الاول من Captain America Comics عام 1941 وهو من تأليف الكاتب Joe Simon و Jack Kirby و France Herro واسمه الحقيقي Johann Shmidt. 

tumblr_m0zk5k5wIg1r8zn0qo1_400

نبذة عن Red Skull : 

كان JOHANN ابن مزارع الماني يدعى Hermann وكان يقوم بتعذيب ابنه جون بسبب موت امه عند ولادته وعندما تم انقاذ جون من قبل الدكتور الذي قام بعملية الولادة انتحر Hermann و تم اخذه الى ملجئ الاطفال, و عندما اصبح في السابعة من عمره هرب من الملجئ واصبح متسول ويسرق الناس للعيش الي ان تم القبض عليه وبعد ان اصبح مراهق وجد وظيفة في فندق كحامل حقائب وكانت فترة احتلال Third Reich (جيش Hitler ) وكان Hitler يقيم في احد غرف الفندق و في احد المرات شاهد هتلر johann وهو يعذب من قبل رئيسه بسبب فشله في العمل فذهب اليه Hitler وقال “استطيع ان ادرب هذا الفتى ليصبح افضل منك” وبالفعل بدأ هيتلر تدريب جون وفي نهاية التدريب اهداء بدلة مخصصة ل johann مع قناع  جمجمة حمرا لذلك لقب بـ(Red Skull) وعندما سقط Hitler في الحرب, اكمل جون او Red Skull المهمه وكان علي وشك ان يدمر العالم الا انه تم ايقافه من قبل Captain America. وقد دفن تحت الحطام ولكن لاحقا تم انقاذه من قبل المجموعة التي اسسها وتدعى Hydra.

Red_Skull_by_Cowboy_Lucas

نقاط قوة :

يملك Red Skull خبرة في القتال و هو سيد في التنكر وأيضا لديه سلاح يعد اخطر سلاح عنده وهو غبار الموت وهي مادة كميائية غير معروفة الاصل الا ان القليل منه يقتل.

نقاط ضعف :

يعتقد red skull ان العالم غير مثالي وان خططه مثالية الا ان دائما هناك اخطاء تفشل مخططاته, بمعنى آخر لا يمتلك ذكاء الأشرار وتخطيطاتهم.

844331647_v9HzK-XL

Red Skull في الأفلام والمسلسلات:

ظهرت الشخصية لاول مرة في فلم قصير (مدته دقيقتان) لمشهد قتال بين كابتن أمريكا وRed Skull في عام 1946. ثم ظهر في مسلسل كابتن أمريكا عام 1966 وظهر في عدة مسلسلات أنيميشن منها Spider-Man و Old Soldiers و The Super Hero Squad Show . وفي عام 1990 ظهر لأول مرة على شاشات السينما في فلم Captain America وقد لعب شخصية الRed Skull الممثل Scott Paulin.

c13a7f103dc5d325edc0c0d6cfca562bd9fd416b-red-skull1

وبعد مرور 21 سنة على أول وآخر ظهور له على شاشات السينما, ظهرت شخصية Red Skull كعدو رئيسي في فلم Captain America: The First Avengers عام 2011. وقد تم تغيير بعض الأمور حيث تم اطلاق لقب Red Skull بعد ان نزع جلده نتيجة التجارب التي تم عملها عليه وقد ارتدى طوال الفلم قناع وزعه أثناء مشهد العراك مع كابتن أمريكا فبدى وجهه كالجمجمة الحمراء. 

Video Link

Red Skull في الكوميكس:

لمعرفة تاريخ وقصة Red Skull انصحكم بقراءة :

Captain America: Disassembled

CapSkullComic

Captain America: Evil is Back

6023_4_014

Red Skull: Incarnate

Red_Skull_Vol_1_1_Textless

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: