Mystique

“متحولة و افتخر” 

mystique___troubled_mind_by_a_lise-d5wl0mw

ظهرت MYSTIQUE لأول مره في كومك MS.MARVEL عام 1978 في العدد رقم 16 ولكن ظهورها لم يكن كامل ولكن ظهرت بشكل كامل في العدد الـ17.

mystique_by_vindications-d5gwysp

قصتها:

اسمها الحقيقي هو RAVEN DARKHÖLME, وهي تكره البشر كره شديد و تسعى الى دمار الجنس البشري, ليس لها ماضي واضح حيث انها لمحت لمحة من ماضيها و رأت نفسها في عام 1783, طبعا تلك كانت صدمة كبيره لها لانها لا تكبر من ناحية الشكل اي انها لا تشيخ ابدا. هي اليد اليمنى للمتحول MAGNETO وايضا بعض الأحيان عشيقته لكن علاقتهم كانت معقدة. وكذلك هي ام المتحول NIGHTCRAWLER وقد ورث جلده الأزرق من امه قوته في التنقل من ابيه المتحول AZAZEL ولكنها تبرت منه كما تبرت من ابنها الآخر GRADEN CREED الذي كان ابيه VICTOR CREED و المعروف ايضا بإسم SABERTOOTH. لا ننسى ايضا انها معروفه لخياناتها, قامت مره من المرات بالتبليغ عن MAGNETO فقط ليتم محي سجلها الإجرامي.

x_men__azazel__kurt_by_mefisto_vi-d4o8enh

نقاط القوة:

قوتها هي التحول الى اشكال اخرى و إستنساخ كلي لأي شخص تريده هي, لياقة بدنية عاليه, متمكنه في المقاتله اليدويه بشكل كامل و له عقل استراتيجي خطير.

tumblr_lt7p3gLpOv1qlv7yqo1_1280

نقاط الضعف:

نقطة ضعفها الوحيدة هي عندما تتحول الى شخصية اخرى لا تستطيع اخذ القدرات ايضا, و كما انها لا تستطيع اخفاء رائحتها ليس لان رائحتها قبيحه ولكن المتحولون ذو القدره على تعقب الآثار مثل THE WOLVERINE و SABERTOOTH. 

mystique copy

MYSTIQUE في الأفلام:

ظهرت في الـ3 اول اجزاء من فلم X-MEN و تم تجسيدها من قبل الممثله REBECCA ROMAIJN. وايضا جسدت الشخصية الممثله JENNIFER LAWRENCE وظهرت في الجزئين الآخرين من السلسلة وهم X-MEN: FIRST CLASS و X-MEN: DAYS OF FUTURE PAST. 

Mystique_x3

Mystique-XMDoFP

 

MYSTIQUE في الكومكس:

ننصح بقرائة كومكس  X-MEN: DAYS OF FUTURE PAST و THE WOLVERINE العدد رقم 9 و MYSTIQUE

X-Men-Days-of-Future-Past-comic-cover

1827325-wolverine9

1158447

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: