Kingpin

“عالم الجريمة كالعمل بالتجارة … ورئيس مجلس الادارة هو .. أنا Kingpin”

ظهرت شخصية Kingpin لاول مرة عام 1967 من مجلة The Amazing Spider-Man العدد 50 وهو من تأليف Stan lee و John Romita واسمه الحقيقي Wilson Fisk.

 180860-129515-kingpin

نبذه عن الشخصية :

Wlison كان مجرد لص ومتمرد الى ان تم القبض عليه وقد أفرح عنه رئيس العصابة السابق Don Rigoletto الذي كان معجب بقوة و وحشيه Wilson وعينه كمساعد  له واستمر علي هذا الوضع الي ان مات don من قبل wilson ومن هنا بدات امبرطورية Kingpin.

2805898-sep110621

Wilson كان مسوول عن عمليات تهريب ,مخدرات ,قتل ,الخ وعلي الرغم من ذلك لم يكن لديه سجل اجرامي والسبب ان لديه جيش محامين ولم يكن هناك دليل ضده الى ان تم الاطاحه به من قبل Daredevil. حيث يعد كلا من سبايدرمان وDaredevil أكثر الشخصيات التي قامت بهزيمته وأيضا قد جعل من Punisher عدوا له بعد أن أمر ويلسون مساعديه Elektra و Bullseye بقتله الا انهم فشلوا ولكن لم يستطع Punisher من هزيمته كما فعل سبايدرمان وDaredevil. 

 3995223-4324582128-ASM-3

أيضا ويلسون أو Kingpin هو المسؤوول عن امتلاك Black Cat لقوتها الخارقة والتي كانت تواعد سبايدرمان وقتها, وقد قدم لها القوة لينتقم من سبايدرمان الذي سيشعر بتهديد اذا علم بقوتها وهذا بالفعل ما حدث.

فيديو قتال بين Spider-Man و Kingpin

Youtube Link

نقاط قوته:

Kingpin خبير ومخطط وملاكم سابق وجسمه صلب (عندما قام  Daredevil بتسديد ركله الي ظهره قال “ما كان هذا شحم بل كان صلب كصخر “) وأيضا يعد من أقوى وأكثر الأشرار نفوذا في عالم Marvel ومعظم الناس يخشون منه. 

 160389-72565-kingpin

نقاط ضعف :

King Pin على الرغم من انه صلب وخبير بالملاكمة, الا انه انسان عادي فيوجد لديه اكثر من نقطه ضعف واحدة ولا يملك قوى خارقة.

 735958-kingpin1

Kingpin في الأفلام والمسلسلات:

لشخصية Kingpin ظهور وحيد في عالم السينما وذلك من خلال فلم Daredevil عام 2003 والذي قام بأداء دوره الممثل Michael Clarke Duncan وقد تم تصوير شخصية على انه أمريكي ذو أصول أفريقية وقام بالانخراط مع رجل العصابات Falon وبعد قيامه بقتل العديد من خلال الملاكمة أصبح الشهير Kingpin الذي لاحقا يقوم Daredevil بهزيمته وارساله الى السجن وقد علم بأن شخص ما من فريقه يخونه. 

Youtube Link

ظهر أيضا في مسلسلات أنيميشن مثل Spider-Man عام 1967 و Spider-Woman عام 1980 و Spider-Man: The Animated Series عام 1994.

Kingpin appearance in TV Shows

youtube link

Kingpin في الكوميكس:

لمعرفة المزيد عن شخصية Kingpin, انصحكم بقراءة :

Spider-Man: Kingpin Death

Spider-Man_Kingpin_To_the_Death_Vol_1_1

Kingpin

003

Elektra

E449Ovx

3 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: