Apocalypse

“فقط اقوى الأقوياء الذي يستحق العيش, سواء كان متحول او بشري”  

1753045-apocalypse_wallpaper_4_2_davewilkins

نبذة عن الشخصية:

ظهر APOCALYPSE لأول مرة في كومك X-FORCE العدد رقم 5 وهو من تأليف الكاتبين LOUISE SIMONSON و SAMSON GUISE و اسمه الحقيقي هو EN SABAH NUR. و لديه اربعة اتباع يلقبون بـHORSEMEN OF APOCALYPSE ولكنهم يتغيرون دائما و هؤلاء المعروفين كأتباع APOCALYPSE و هم MR.SINISTER و ARCANGEL و THE WOLVERINE و GAMBIT و DAKEN و SENTRY. 

1726580-1200066_apocalypse

قصته:

يعتبر APOCALYPSE اول متحول في التاريخ حيث انه ولد 3000 آلاف سنة ما قبل الميلاد. ولد APOCALYPSE ببشرة رماديه و ذلك ادى الى نفيه من قبل والديه ولكن عثروا عليه مجموعه من المهاجرون و اخذه رئيسهم BALE و سماه EN SABAH NUR واعتبره ابنه و رباه لكي يصبح واحد منهم. فإتخذ نمط عيش البقاء للأقوى الى ان اصبح اقوى افراد القبيله. بعد فترة انهار كهف على رأس القبيله ولم ينجو سوا  EN SABAH NUR و ابيه BALE. و قبل انت يموت والده, اخبر EN SABAH NUR عن وجود تكنولوجيا فضائيه في الكهف و كانت حطام ما بقي من القدماء الملقبون بـTHE CELESTIALSوقاله له ابيه انه الأمل الوحيد في قتل الفرعون بإستخدام هذه التكنولوجيا. 

 3516564-3978342836-Apoca

و بعد خروجه من الكهف على قيد الحياة ذهب الى الأهرامات متنكرا بهيئة عبد لكي يكمل عملية اغتياله ولكنه وقع في حب امرأة كان اسمها NEFRI و لكنها رفضته بسبب شكله الغريب و ذلك سبب بيقضة قوته. و مع القوة المطلوبة و التكنولوجيا الفضائيه اتخذ لنفسه اسم جديد وهو APOCALYPSE. و بدأ يجوب العالم و التنقل من حضارة الى اخرى لكي يعبدوه كإله ولكنه كان يقيم الحرب في تلك الحضارات ليتعرف على مقدار قوتهم. ظل في سبات لكي ينتظر تلك النقطه من الزمن التي سوف ينهض ابناء جنسه “المتحولون” ويجمع جيشه الخاص منهم لكي يقضي على كل كائن ضعيف. و بعد ان استيقظ من سباته في عام 1859 التقى بعالم بريطاني يلقب بـDOCTOR ESSYX و ابدى الدكتور بإعجابه تجاه APOCALYPSE حيث صرح انه اول تحول جيني شهدته البشريه و إن تحوله شيء رائع و رهيب. و اتفق الدكتور مع APOCALYPSE لإنشاء عدوى للقضاء على اضعف مخلوقات الأرض ولكن بالمقابل استخدم APOCALYPSE اجهزته الفضائيه على الدكتور و حوله الى الشرير ذراعه اليمنى MR.SINISTER. 

نقاط القوة:

الخلود, ذكاء خارق, يستطيع التلاعب بجزيئاته, بنيه جسديه خارقه, التنقل, التلاعب بالطاقه, يستطيع التواصل مع الأجهزه الكهربائيه, و شفاء سريع مثل THE WOLVERINE.

 comics-Marvel-Comics-Apocalypse-comics-character-_295262-34

نقاط الضعف:

من الممكن هزيمته في حال كان يحاول تجديد نفسه حيث يكون جسمه فيه حالة ضعف و خمول و تم التغلب عليه بهذه الطريقه من قبل CYCLOPS.

 Apocalypse-X-Men-001

APOCALYPSE في الأفلام:

في مشهد After Credit لفلم X-Men: Days of Feature Past تظهر لقطة في صحراء مصر وشعب مصر يعبدون شخصا يقوم ببناء الاهرامات وهم يرددون “ان صباح النور” وعندما يظهروا وجه APOCALYPSE في اللقطة تشاهد الفرسان الأربعه يقفون من خلفه ويعد أول ظهور له على شاشات السينما في فلم X-MEN: APOCALYPSE الذي سيعرض بتاريخ 27 مايو 2016.

Youtube Link

APOCALYPSE في الكومكس:

و اخيرا انصح بقراءة

X-MEN: AGE OF APOCALYPSE

AUG051976_1

و RISE OF APOCALYPSE

  712701

7 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: