Carnage

“الفوضى و الدمار ستكون نهايتكم”

نبذة عن CARNAGE:

ظهرت شخصية Carnage لاول مرة في THE ADVENTURES OF SPIDER-MAN في العدد رقم 360 عام 1992وهو من تأليف الكاتبان David Michelinie و Erik Larsen وبدايات Carnage تبدأ عندما كان سفاح يدعى Cletus Kasady و أثناء هروبه من السجن تحول الي CARNAGE عن طريق الاندامج مع المتحول الام Venom (سنتحدث عنه لاحقا) . والسمبيوت (الكائنات الطفيلية) ضخمت طبيعته وجعلته أقل استقرارا عقليا مما كان عليه سابقا، وأكثر خطورة.

  Carnage_Origin

Amazing_Spider-Man_Vol_1_384_page_17_Cletus_Kasady_(Earth-616)

نبذة عن CLETUS:

ظهر لاول مرة في The Amazing Spider-Man العدد رقم 344 عام 1991

ولد Cletus في مزرعة ريفية قرب مدينة New York وعندما كان صغيرا كان يعاني من عنف اسري من قبل عمه حيث كان يربطه بسلاسل من حديد ويضربة بعصا مثبتة بمسامير وفي السابعة من عمرة قام بقتل جدته بعد ان دفعها من علي الدرج وبعد ذلك اكتشفت امه انه كان يعذب الحيوانات و ماتت محاولة قتل ابنها لكن زوجها دافع عنه وحماة ولكن أثناء المحاكمة في جريمة القتل شهد Cletus ضد ابيه في المحكمة قائلا انة قتل امه دون سبب .

Carnage-marvel-comics-14652033-982-1069

قصة أخرى عن Carnage: 

في قصص The Ultimate Spider-Man, تم تغيير اصول Venom و Carnage حيث ان VENOM هنا هو اختراع في شركة Oscorp تم اختراعه من قبل والد بيتر باركر وEddie Brock Sr على انها بدلة عضوية تقوم بعلاج مرض السرطان الا ان تقع بين يدي بيتر باركر (سبايدرمان) وابن ايدي بروك لتصبح بدلة سبايدرمان السوداء المعروف بشخصية Venom, لاحقا تقع مشكلة عندما تختلط دماء بيتر باركر الموجوده في بدلة فينوم مع دم الدكتور السحلية (ألعضاءه) لتصبح Carnage سبايدرمان الاحمر والذي يعتبر سبايدرمان مصاص الدماء. الا ان العديد من محبي الشخصية يفضلون القصة الأصلية وان كونه قاتل متسلسل.

6be5ef1beeb3026e1b0b6953b1305767

نقاط قوته:

Carnage يمتلك القدرة علي التحول الي اشكال عديدة ويستطيع التنكر بهويات الاشخاص ويملك القدرة على امتصاص طاقة الجسد البشري.

Cletus-Kasady-Carnage-1024x656

نقاط ضعفه:

نقطة ضعف CARNAGE هي نفس نقطة ضعف VENOM وهي التعرض لموجات الصوت العاليه وفور تعرضه لموجات الصوت يجن جنون السمبيوت فينفصل عن الجسد.

Venom_Carnage_Unleashed_Vol_1_3_Textless

Carnage في الكوميكس:

انصحكم بقراءة :

 CARNAGE VS VENOM

Venom_Vs._Carnage_Vol_1_1

 CARNAGE U.S.A

Carnage,_U.S.A._Vol_1_1

 DEADPOOL VS CARNAGE

3723102-0b+dpcarn2014001_dc21

  SUPERIOR CARNAGE

Superior_Carnage_Vol_1_5

Carnage في الأفلام:

لم تظهر شخصية Carnage في فلم قط او يتم ذكرها في احدى أفلام MARVEL, الا ان هناك حديث حول ظهور الشخصية في سلسلة أفلام VENOM التي تعتزم شركة Sony على اطلاقها قريبا حيث ان هنالك صراع دائم بين VENOM (سبايدرمان الأسود) و Carnage (سبايدرمان الأحمر) و Spiderman.

Superior_Carnage_Vol_1_4_Textless

3 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: