تقييمي لفلم Gimme Shelter حمل المراهقات في امريكا!

حمل المراهقات في امريكا!

قصة الفلم:
يتحدث الفلم المبني على قصة حقيقية 100% عن المراهقة Agnes التي هربت من منزل والدتها المدمنة في رحلة البحث عن ابيها وطلب مساعدته لتكتشف انها حامل! وتقوم بالهرب لتجد ملجأ خاص بالمراهقات الحمل حيث تبني لها اسره هناك طوال فترة حمالها لتقرر فيما بعد ان تبقى هناك او ان تعود مع والدها الغني.

تقييم الفلم:
الايجابيات:
قصة الفلم تعكس لنا حال المراهقات الحمل في امريكا وكيف يعانون من اضطهاد المجتمع وكذلك والدينهم بسبب عدم استعمالهم للحماية وكذلك يعكس لنا نظره العائة المنفصلة والتي يتخللها مشاكل الادمان. قصة الفلم انسانية بحته بعيدا عن الدراما والعنجهية في القصص المبتذلة قدمتها لنا فينيسا بشكل غير طبيعي حيث لم استوعب انها هي بطلة الافلام الموسيقية High School Musical. وكذلك عمل المخرج Ron على اضافة عناصر لاعطاء للفلم واقعية مثل ضروس الام الصفراء القذرة والمقززة دلالة على عمق ادمانها وعدم اهتمامها بنفسها لتهتم بشأن ابنتها الحامل وكذلك مظهر فينيسا وبدانتها الجسدية وغيره من الامور الذي ظهرت لنا كيف تدور الدنيا ويحدث لابناءنا ما حدث لنا في السابق نتيجة اخطاء.

السلبيات: 
تمديد الفلم لساعة و40 دقيقة حيث كان من الممكن اختصار بعض اللقطات الغير مهمة مثل لحظات الصمت الطويلة مما جعلني اشعر بالممل في منتصف الفلم.

تقييمي للفلم:
6/10

معلومات الفلم:
– اخراج: Ron Krauss
– كتابة: Ron Krauss
– تمثيل: Vanessa Hudgens وRosario Dawson و Brendan Fraser
– مدة الفلم: 101 دقيقة
– تصنيف الفلم: PG-13
– نوع الفلم: دراما 

Gimme Shelter 

2 تعليقان

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: