تقييمي لفلم الرعب Paranormal Activity: The Marked Ones الممنوع من العرض

نهاية قاتلة للسلسلة!

قصة الفلم:
تقع أحداث القصة في عام 2012 عندما يتخرج Jesse من الثانوية ليجد ان زميله في الدراسة قد بدأ في التغيير وتتكرر زياراته لامرأه تسكن في نفس السكن الذي يعيش فيه جيسي ووالدته الا ان تتوفى هذه المرأة وقاتلها زميله في الدراسة ليكتشف بعد ذلك بأنها تقوم بأعمال السحر للفتياة الحمل وتبدأ امور غريبة في الحصول لجيسي.

تقييمي للفلم:
الاجابيات:
تقزورة “تسلية”. حبيت فكرة العلامة حيث علامة العضة كانت موجودة في جميع الاجزاء وهي المقصود فيها بالعنوان The Marked Ones.

السلبيات:
الفلم جنسي بحت, حيث جميع المشاهد ايباحية فيه وتنقل لنا حياة البورتريكان في امريكا, لا يوجد تمثيل واداء فاشل لجميع الممثلين ما عدا والده جيسي العجوز. قصة الفلم من أسخف ما يكون ولا تمت بصلة للسلسلة الا في نهايته. الفلم لم يحتوي على اي مشاهد من مشاهد التريلر حيث كما عودونا بالسلسلة يضعون مشاهد مرعبة في التريلر ولا توجد في محتوى الفلم نفسه لا يوجد الفتاتان الصغيرتان او المرأة ذو الوجه الشاحب. فلم ملل لأقصى درجة وارفض تصنيفه رعب. فعلى الرغم من وجودي بالسينما بروحي “الصورة بحساب المدونة بInstgaram” لم اشعر بالرعب اطلاقا بل بالملل. المضحك في الفلم بانني كنت اشاهد لقطات من فلم Chronicles حيث يتفاخر جيسي بقدرته على الطيران وعدم الوقوع وحذف الاشخاص في الهواء والفلم دعاية محضة لكاميرا GoPro بدون شك. تقييمي 3.5/10
اللقطة فقط في التريلر وليست بالفلم نفسه.

Spoiler Alert – نهاية الفلم مقاربة لنهاية فلم Final Destination التي ربطت اجزاء الفلم جميعها ففي نهاية بارانورمال يتم خطف جيسي في منزل جدة الفتاتان كريستن وكيلي الذي ظهرت في الجزء الثالث و يسافر صديق جيسي عبر زمن عن طريق بوابة ليجد نفسه في منزل Kristin ويشاهدها وهي تصرخ وتقتل زوجها كما حدث في الجزء الاول. طريقة سخيفة جدا ليتم ربط السلسلة مع بعض.

معلومات الفلم:
– اخراج: Christopher Landon
– كتابة: Christopher Landon
– تمثيل: Andrew Jacobs و Jorge Diaz و Gabrielle Walsh
– تصنيف الفلم: اثارة
– مدة الفلم: 84 دقيقة
– تاريخ عرض الفلم: 3 يناير 2014
Paranormal Activity: The Marked Ones


1 Comment

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: