تعرف على مميزات الاصدار الجديد iOS 7.1 !

مثل العادة تقوم شركة أبل بارسال نسخ من تحديثها الجديد لنظام iOS حيث قامت بارسال نسخه iOS 7.1 beta 3 لجميع المطورين من ضمنهم أنا فحبيت اشرح لكم شنو الجديد والنظام سيتوفر للجميع بعد شهرين تقريبا. 
على الرغم من اصدار نظام iOS 7 في شهر سبتمبر السابق وغير شكل اجهزتها بشكل كامل الا ان Apple لا تستطيع التوقف عن التطور حيث قامت بتغيير بسيط في التصميم وفي بعض الازرار واشكالهم. اليكم اهم هذه التغيرات:

1- أولا زر اطفاء الجهاز حيث تم تغيير من السحب الى وضع زر دائري تسحبه لاطفاء الجهاز وزر Cancel لالغاء الامر.
2- تحول ازرار الاجابة وانهاء الاتصال من سحب الى ازرار يتم الضغط عليها.
بعد – قبل
3- الخاصية الثالثة هي تحرك وانفصال الخلفية عن محتويات شاشة القفل كما في داخل الهاتف مع التطبيقات. حيث يمكنكم الاختيار ما بين تحريك وانفصال الخلفية او ثبوتها.

4- أصبح يمكنكم تغير الخط من العادي الى السميك Bold بدل تكبير الخط مما يعطي تأثير واضح للجهاز والنصوص. يمكنكم جعل الخط Bold من خلال الSettings.

5- خيار Reduce White Point هو خيار جديد أمثل لمن يعاني من البياض الشديد للشاشة خاصه مع برامج مثل Safari لهذا الخيار يقوم بتقليل البياض بدل من تقليل اضاءة الشاشة. اما خيار Darken Color هو في حال لم يعجبك الالوان الفاتحة او شبه فسفورية لنظام iOS7 فيمكنك الأن استبدالهم بألوان عادية أغمج.
6- تم تغيير ألوان Repeat و Shuffle في تطبيق الموسيقى لتكون أكثر وضوحا.

7- أزرار الMessage و FaceTime و Phone تم تغميجهم قليلا وتغيير بسيط جدا في شكلهم.

بعد معاينتي له مع الاصدار السابق iOS 7.1 beta 2 والذي كان أسرع من النظام الحالي في فتح الصفحات والبرامج والتنقل بينهم, رجعت نسخة beta 3 بنفس سرعة النظام الحالي فأتمنى في الاصدار الرسمي يكون اسرع مثل النسخة التجريبية beta 2.
%d مدونون معجبون بهذه: