أبل تطلق هاتفين iPhone 6 و iPhone Air في يونيو القادم!


أكدت مصادر إعلامية، أن شركة «آبل» الأمريكية تخطط لإنتاج جيلين جديدين من هواتفها الذكية «آيفون» لأول مرة، اول جيل بشاشة يبلغ قياسها 4.7 بوصة منذ طرح الجيل الأول من آيفون عام 2007.

وقال المحلل الصيني «صن شيانج» “من المرجح أن يحمل اسم الجيل الجديد من هواتف آبل “آيفون6″، ومن المتوقع أن تبدأ آبل، إنتاجه، خلال شهر مايو المقبل على أن يتم طرحه في شهر يونيو، الموعد الذي التزمت به آبل مع الأجيال السابقة من هواتفها الذكية. وأضاف شيانج إن ” طرح آبل لهاتف آيفون بشاشة أكبر يأتي استجابة لرغبات المستخدمين الذين أصبحوا يفضلون، هواتفاً بشاشات أكبر لما توفره من تجربة أفضل في التصفح وتحميل مزيد من التطبيقات والألعاب الإلكترونية، مثل هواتف “سامسونج” التي اكتسحت الأسواق مؤخرا.

 لكن تسريبات أشارت إلى أن “آبل” ستطلق في 2014 وهو الجيل الثاني بنسخة جديدة من آيفون بشاشة أكبر تبلغ 5.7 بوصة لتنافس، في فئة جديدة من الهواتف الذكية تسمى بــ “فابلت Phablet”، التي تعتمد قياسات كبيرة للشاشة يزيد عن 5.5 بوصة تجمع تجربتي الهاتف وجهاز الكمبيوتر في جهاز واحد.

وفي حال ثبوت التسريبات، ستكون المرة الثانية التي تطرح فيها آبل هاتفين ذكيين في عام واحد وهم iPhone 6 و iPhone Air ، بعد أن قدمت “آيفون 5 إس” و “آيفون 5 سي” دفعة واحدة في العام الماضي.
%d مدونون معجبون بهذه: