Star Of The Week : Paul Walker نجم الاسبوع

الأسم : Paul William Walker
تاريخ الميلاد : 12 سبتمبر 1973
تاريخ الوفاة :  30 نوفمبر 2013 ( 40 عام )
بداية مشواره الفني في : 1985

صور تجمع بين Paul Walker و ابنته Meadow (اقصى يمين الصورة)

معلومات عامة :
ولد Paul في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة  والدته شيريل عارضة أزياء ، ووالده مقاول صرف الصحي و جده Irish Billy Walker كان ملاكما مشهورا ، تخرج Paul من مدرسة مسيحية وبعد المرحلة الثانوية تخصص في علم الأحياء البحرية ،و بدأ ووكر عمله الفني عندما تألق في التلفزيون باحد اعلانات بامبرز !! وتزوج بول Rebecca McBrain وانجب منها بنت “Meadow ” ولكن انفصل بول عن زوجته .

وفاته :
قتل الممثل ومدير اعماله في حادث اصطدام سيارته من نوعية بورش في ولاية كاليفورنيا حسب أفادة وكيله الإعلامي كان بول في طريقه لحضور حفل خيري وقت وقوع الحادث.

نبذة عن بداية مشواره الفني : 
كانت بدايتة بالظهور في الأعلانات التجارية و كعارض أزياء ، وبعد ذلك في 1985 ظهر الممثل Paul بالعروض التلفزيونية مثل  Highway to Heaven, Who’s the Boss, The Young and the Restless, Touched by an Angel ،وبدأ مع الأفلام السينمائية عام 1986 في فلم الرعب والكوميديا Monster in the Closet ، وفي 1988 ظهر الممثل مع اخته في احد حلقات برنامج  I’m Telling ، وكانت بداية شهرة الفعلية  في فلم Meet the Deedles من أنتاج والت ديزني .

Paul و سلسلة افلام Fast and the Furious :
لعب walker دور”بريان أوكونور” في 2001 و 2003 و 2009 و 2011 و 2013 وكان الممثل يصور مشاهده للجزء السابع من الفلم والذي كان من المقرر عرض الفلم في يوليو 2014 ولكنه توفى بحادث مع مدير اعماله وبسبب ذلك تم ايقاف تصوير الجزء السابع من الفلم وتأجيل الفلم للبحث عن حلول بديلة.

مشهد مسرب للجزء السابع من فلم Fast and the Furious  الذي ظهر فيه الممثل الراحل Paul ويعتبر هذا اخر مشهد تم تصويره فيه :



هل تعلم ان الممثل Paul لم يكن أول ممثل يتوفى بحادث بسيارة  من نوعية بورش ، توفى الممثل James Dean بحادث بسيارة بورش 550 Spyder في 1995 ، وتوفى ايضا نجم افلام Jackass الممثل Ryan Dunn بسيارة بورش في2011

صور ومقاطع فيديو لردة فعل اصدقاء الممثل و محبي Paul :


مقطع لVin Diesel في مكان الحادث

مقطع لصور ابنة الممثل الراحل وردة فعلها 
Youtube

مقطع لصديق Paul الممثل Tyrese Gibson مكان الحادث
Youtube

1 Comment

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: