KOR TV: Once Upon a Time مسلسل

فقرة KOR TV تستعرض لكم كل يوم أحد أهم المسلسلات الأمريكية مع روابط تحميل المسلسل بأجزاءه.

المسلسل السادس: Once Upon a Time

مقدمة:
مسلسل Once Upon a Time هو مسلسل درامي, فنتازيا امريكي يعرض على قناة ABC من كتابة Adam Horowitz و Edward Kitsis وهم كتاب سلسلة Lost و فلم Tron: Legacy وتم عرض الحلقة الاولى منه في 23 اكتوبر 2011. وتم ترشيحه لجائزة Primetime Emmys ست مرات وحاصل على تقييم 8/10 في موقع IMDb. تم مشاهدة الحلقة الاولى من قبل 12.93 مليون مشاهد ويتم عرض الجزء الثالث الأن بعنوان Once Upon a Time In Wonderland منذ 10 اكتوبر 2013 كل يوم احد الساعة 8 بتوقيت الشرقي.

قصة المسلسل:
تقع أحداث المسلسل في بلدة خيالية تدعى Storybrooke في ولاية New England والتي سكانها هم شخصيات من عدة حكايات تم نقلهم إلى “العالم الحقيقي” وأخذت منهم ذكرياتهم الحقيقية من قبل الملكة الشريرة Regina Mills وأستبدلتها بأخرى مزيفة، وذلك عن طريق أستخدام لعنة قوية. الأمل الوحيد للبلدة يقع بين يدي امرأة تدعى Emma Swan ، أبنة Snow White والأمير Charming، التي تم نقلها من عالم الحكايات إلى العالم الحقيقي قبل أن تصاب باللعنة. نتيجة لذلك، هي الوحيدة القادرة على إبطال اللعنة وإعادة الذكريات الحقيقية لسكان البلدة، بمساعدة ابنها هنري ميلز، التي أجتمعت به مؤخراً (بعد أن تخلت عنه للتبني عند ولادته للملكة الشريرة Regina)، وكتابه الذي يحوي المفتاح لإنهاء اللعنة. وتعتبر الملكة هي عمدة المدينة في الحياة الحقيقية.

شخصيات المسلسل:
– Ginnifer Goodwin في دور Mary Blanchard
– Jennifer Morrison في دور Emma Swan
– Lana Parrilla في دور Regina Mills
– Josh Dallas في دور David Nolan
– Jared Gilmore في دور Henry Mills
– Robert Carlyle في دور Mr. Gold


جوائز المسلسل:
جائزة BMI Film & TV Awards:
فاز المسلسل بجائزة أفضل موسيقى في مسلسل تلفزيوني لعام 2013.


جائزة TV Guide Awards:
فاز المسلسل بجائزتين عام 2012 كأفضل مسلسل وأفضل شخصية شريرة في مسلسل (The Evil Queen).


جائزة Young Artist Awards:
فاز المسلسل بجائزتين عام 2012 أفضل ممثل شاب في دور رئيسي الممثل Jared Gilmore. و أفضل أداء في مسلسل كوميدي او درامي تلفزيوني لممثلين شباب الممثل Jared Gilmore و Dylan Everett.


دعاية المسلسل:
Once Upon a Time


5 تعليقات

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: