سوني تعلن عن مستقبل The Amazing Spiderman !

على غرار ما قامت به شركة ديزني في تجميع شخصيات MARVEL في فلم The Avengers وتقديم افلام مستقلة لكل شخصية (نعم ديزني هي الشركة المنتجة لأفلام The Avengers), قامت شركة سوني ممثله بColumbia Pictures بالاعلان عن خطتها المستقبلية لسلسلة The Amazing Spider-Man وذلك من خلال فلمين مستقلين.

أول فلم سيقدم شخصية Venom وهو مخلوق فضائي شبه سائل يعتمد على المضيف لكي يعيش حيث يعتبر اول مضيف له هو Spider-Man الا ان يقوم سبايدرمان بالانفصال عنه بعد ان يكتشف نوايا وقدرات المخلوق الخبيثة. وسيقوم كلا من Alex Kurtzman, Roberto Orci و Ed Solomon بكتابة الفلم قريبا ليعرض في 2015.

الفلم الثاني سيقدم لنا The Sinister Six وهم مجموعة تضم 6 من أهم اعداء Spider-Man برئاسة عدو سبايردمان Doctor Octopus ويضم كلا من Vulture و Electro و Mysterio و Kraven the Hunter و Sandman. وقد بدت ملامح هذا الفلم بالوضوح بسبب ظهور Electro في فلم The Amazing Spider-Man 2 الذي سيعرض في العام القادم. وسيتم كتابة الفلم عن طريق Drew Goddard الذي سبق وكتب فلم Cloverflied و World War Z وربما سيتم تقديم الفلم في عام 2017 وذلك بسبب ذكر سوني ان فلم The Amazing Spider-Man 3 سيتم عرضه في 10 يونيو 2016.

شاهد تريلر فلم The Amazing Spider-Man 


3 تعليقات

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: