KOR TV: Glee مسلسل

فقرة KOR TV تستعرض لكم كل يوم أحد أهم المسلسلات الأمريكية مع روابط تحميل المسلسل بأجزاءه.

المسلسل الثالث: Glee

مقدمة:
مسلسل كوميدي-موسيقي-دراما يبث على قناة FOX الأمريكية وتم عرضه في عام 2009 الى الآن، وحصد على العديد من الجوائز والترشيحات. ويعتبر Glee من أفضل المسلسلات الغنائية كون الأصوات المستخدمة جميلة ومتنوعة وكذلك فانهم يغنون أغاني حديثة وقديمة مما يرضي جميع الأذواق. وبالنهاية فانه مسلسل يتحدث عن مشاكل طلاب الثانوية مما يجذب عدد كبير من المراهقين.

قصة المسلسل:
يركز المسلسل على فرقة المدرب William McKinley في الثانوية والذي يدعى نادي Glee، حيث يتنافسون بالغناء والرقص ضد الفرق الأخرى الا ان أعضاء الفرقة من طلاب الثانوية اليائسون الذين يواجهون مشاكل اجتماعية، جنسية  ومشاكل العلاقات العاطفية وغيهرا من مشاكل التي تواجه المراهقين، وكذلك يحاولون أن يكونون فريق عمل فعّال.

ويتكون الفريق على 12 شخص، رئيس النادي ومدرس اللغة الأسبانية Will Schueste، مدربة فرقة التشجيع Cheerleading الرئيسية Sue Sylvester و المستشاره Emma Pillsbury وكذلك Terri زوجة رئيس النادي. 

أما الطلاب المشاركين في النادي 8، هم: 
Dianna Agron, Chris Colfer, Kevin McHale, Lea Michele, Cory Monteith, Amber Riley, Mark Salling و Jenna Ushkowitz.
وفي المواسم اللاحقة توسع النادي ليشمل 14 و 15 شخص.

تم كتابة المسلسل من قبل:
  Ryan Murphy و Brad Falchuk و Ian Brennan حيث قاموا بكتابة جميع حلقات المسلسل بجميع مواسمه، ويعتبر Ryan و Brad هم مخرجي المسلسل وقد تم بث الحلقة التجريبية في 19 مايو 2009 ، و عرض الموسم الأول من 9 سبتمبر 2009 ، إلى 8 يونيو 2010 . أما المواسم اللاحقة فقد بدأ عرها في سبتمبر وتنتهي في مايو، وقد بدأ عرض الموسم الخامس بتاريخ 26 سبتمبر 2013 ، ولقد تم بالفعل التكليف لعمل الموسم السادس والأخير.

وبسبب نجاح المسلسل فقد تم عمل فلم 3D لهم، وكذلك قاموا بعدة جولات غنائية في أمريكا. 

وقد واجه المسلسل مأساة كبيره عند وفاة أحد أبطال المسلسل الممثل Cory Monteith بسبب تعاطيه جرعة زائدة، حيث يعتبر هو و Lea Michele أبطال المسلسل الرومانسيين حيث تربطهم علاقة عاطفية منذ الموسم الأول وكذلك في الحياة الحقيقية. وتم تقديم حلقة تذكارية له في الموسم الخامس تحت عنوان The Quarterback.
شخصيات المسلسل:
– Lea Michele في دور Rachel Berry
– Chris Colfer في دور Kurt Hummel
– Jane Lynch في دور Sue Sylvester
– Kevin McHale في دور Artie Abrams
– Matthew Morrison في دور Will Schuester
– Naya Rivera في دور Santana Lopez
– Cory Monteith في دور Finn Hudson
– Amber Riley في دور Mercedes Jones
جوائز المسلسل:
جائزة الـGolden Globe:
فاز المسلسل ب4 جوائز جولدن جلوب وهي أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي لعام 2010 و 2011. وأفضل أداء لممثل مساعد في مسلسل للمثل Chris Colfer عام 2011 وأفضل أداء لممثله مساعده في مسلسل  للممثله Jane Lynch عام 2011.

جائزة الـPrimetime Emmy Awards:
مع عدة ترشيحات، فاز المسلسل بجائزتين عام 2011 لأفضل ضيف مشارك في مسلسل الممثله Gwyneth Paltrow في حلقة Holly Holliday، وأفضل طاقم لمسلسل كوميدي.

وعام 2010 فاز بـ4 جوائز هي أفضل اخراج لمسلسل كوميدي، أفضل ممثله مساعدة في مسلسل كوميدي الممثله Jane Lynch وأفضل ضيف مشارك في مسلسل الممثل Neil Patrick Harris بحلقة Dream On وأفضل أغاني في مسلسل.

جائزة الـScreen Actors Guild Awards:
 فاز بجائزة أفضل أداء في مسلسل كوميدي عام 2010.

جائزة الـPeople’s Choice Awards: 
أفضل مسلسل كوميدي لعام 2011 و 2013. 

2 تعليقان

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: