تقييم فلم The Hunger Games: Catching Fire

 بداية الثورة تنطلق من Mockingjay!

 قصة الفلم:
 يستكمل الفلم أحداث The Hunger Games حيث نشاهد معاناة Katniss في تقبل الواقع وانها فازت بمسابقة الHunger Games للعام 74, و يشكك اعضاء ورئيس اللعبة بصدق علاقة الحب بين كاتنيس و بيتا.
لهذا يقرر استراجعهم في اللعبة للسنة ال75 مع جميع من فاز من اللاعبين في القطاعات ال12 للعب ضد بعض في ظل بداية علامات الثورة والتي سببتها Katniss في الدورة السابقة واخذ رمز الطير Mockingjay علامة للثورة.

تقييمي: 
اجابيات:
الفلم ممتع للمشاهدة وافضل ما فيه هو اقتباسهم الكبير للكتاب وبدون تغييرات لاحداث ومشاهد الكتاب في الفلم.و مشاهدة احداث الفلم وكأنك تقرأ الرواية امر ممتع. احببت اداء جينيفر لورانس وبيتا في هذا الجزء اكثر من الجزء الاول وبالنسبة للقصة فهي تكمله رائعة خاصه بان العديد اصبح يتحدث ماذا بعد الفوز؟ وهل ستنفذ كاتنيس وبيتا من التمثيلية التي قاموا بها ام انها سترد عليهم اضعاف؟ وطبعا النهاية مع الTwist كانت جباره حيث جعلتنا ننتظر الجزء الثالث والرابع بفارغ الصبر.


السلبيات:
 مدة الفلم 2:20 دقيقة وتجعلك تشعر بالممل في منتصفه. هنالك العديد من التفاصيل الغير مرغوب فيها ولم تضف شيء للفلم. ان تقييمي له 7.9/10. 

معلومات الفلم:
– اخراج: Francis Lawrence
– كتابة: Simon Beaufoy من كتاب Suzanne Collins.
– تمثيل: Jennifer Lawrence و Josh Hutcherson و Liam Hemsworth
– تصنيف الفلم: PG-13
– تاريخ العرض: 22 نوفمبر 2013
– نوع الفلم: أكشن – مغامرات – خيالي
The Hunger Games: Catching Fire


لمشاهدة خلف كواليس The Hunger Games – اضغط هنا – 

3 تعليقات

Click here to post a comment
  • Well the movie was so emotional it touched me , here is what I conclude . <br />Sacrifice is part of life , it supposed to be .its not something to regret .sometimes bravery involves laying down your life for something bigger than your self . Sometimes it involves giving up everything you have ever known , or everything you have ever loved for something greater .real sacrifice should be done

%d مدونون معجبون بهذه: