حصريا: تقييمي لفلم GRAVITY .. أفضل فلم فضاء في العالم!

قمت يوم أمس بمشاهدة العرض الحصري لفلم GRAVITY الجديد واليكم تقييمي للفلم حصريا على myKORBLOG.com . 
قصة الفلم:
يتحدث الفلم عن معاناة رائدة الفضاء Rayan Stone والمهندس Matt Kowalski في الفضاء بعد تحطهم مركبتهم الفضائية نتيجة هجوم شظايا ومخلفات فضائية من مركبات تالفه. 

تقييمي للفلم:
على الرغم من شهرة الممثلة Sandra Bullock في أفلام الكوميديا، الى انها فعلا من أفضل الفنانات الاتي قدمن الشخصية التراجيدية بكل واقعية! بالفعل لم استغرب قد من أداءها بعدما شاهدناها في فلم The Blind Slide الى انها ببذلة الفضاء وصعوبة التنفس والمأساة التي حصلت لها في الفلم أقنعتني بأنها فعلا رائدة فضاء! وعلى الرغم من دور جورج كلوني القصير نوعا ما مقارنة بدور البطولة لساندرا الى انه هو الآخر أضاف قيمة للفلم من خلال أداءه حيث شاهدت أمس … أفضل فلم فضاء في العالم! الفلم تدور أحداثه في الفضاء وعلى الرغم من ان بعض المشاهد تجعلك تشعر بالملل الا ان رؤية الأرض من الفضاء مشهد خلاب يجعلك تجلس في مكانك وتتأمل!

 الأكشن بالفلم كان قوي خاصة أثناء تصويرهم لمشاهد تدمر المركبات الفضائية وكيف يعاني رواد الفضاء في العالم. تقييمي للفلم 8.7/10 حيث على الرغم من قوته شعرت بالممل في بعض المقاطع خاصة ان الفلم لا يمثل فيه سوا ساندرا بوليك وجورج كلوني الى ان الاثاره التي جعلتني أجلس مندهش على الكرسي ودقة التفاصيل بالفلم ومشاهد الفضاء جلعتني أشعر فعلا بأنني بالفضاء و النهاية التي جعلتني أصرخ ب … WOW!! 


معلومات الفلم:
– اخراج وكتابة المبدع: Alfonso Cuarón 
– ساعد في الكتابة: Jonás Cuarón
– تمثيل: Sandra Bullock و George Clooney و Ed Harris
– مدة الفلم: 90 دقيقة
– تصنيفه: دراما / خيال علمي / اثاره
– الفئة العمرية: PG-13
– تاريخ العرض: 4 أكتوبر 2013
– ذكر المخرج James Cameron مخرج تايتنك وافاتار بأنه أفضل فلم فضاء شاهده في حياته. 

G R A V I T Y

1 Comment

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: