تقييمي لفلم Machete Kills !

قبل أن أتحدث عن الفلم، يجب عليكم معرفة بأن الأفلام المكسيكية قريبه من الأفلام الهندية حيث تهتم بالأكشن والعنف أكثر من الانتاج والاخراج والتصوير … خيالهم واسع.


قصة الفلم: 
يتحدث الفلم عن عودة Machete الذي يقتل ولا يخاف، حيث تطلب منه الحكومة الأمريكية أن يقف معها من أجل انقاذ مهمة ارهابية مكسيكية لتفجير أمريكا. حيث يقوم بالسفر الى المكسيك .. المكان الأكثر طلبا لقتل Machete. 

تقييمي للفلم:
صوفيا … صوفيا .. صوفيا .. هي بطلة الفلم بدون أي منازع وعلى الرغم من وجود ليدي جاجا وميل جيبسون الى انها كانت نجمة الفلم على الرغم من دورها البسيط الى ان كوميديتها وأداءها الخارق استطاعت جذب انتباهي بكل جداره .. لم استطع التوقف عن الضحك بسبتها خاصة عندما تصرخ باسمه … مااااشيتيييي ههههه. أما الممثل المكسيكي Dany Trejo فكان مثل الرجل الآلي بدون مشاعر أو تمثيل فقط يقتل! أما مغنية البوب Lady Gaga فوجودها مثل عدمها (ادري في ناس بتزعل) لكن حقيقة تقال حيث لم يكن هنالك دور لها في الفلم حتى وان قلنا بانها “مشاركة” لكن .. اعجبتني جرأتها في التمثيل وان لديها قدرات تمثيلية. وطبعا الفلم لم يتخلله مشاهد العنف الهندية حيث الأمعاء تتطاير والطائره التي تدور في السماء بدون سائق. تقييمي للفلم الهندي المكسيكي الأمريكي 5.7/10.


معلومات الفلم:
– كتابة واخراج: Robert Rodriguez
– تمثيل: Danny Trejo, Alexa Vega, Mel Gibson وبمشاركة كلا من: Sofia Vergara و Lady Gaga.
– تصنيف الفلم: أكشن / اثارة / جريمة (كوميدي بالنسبة لي)
– مدة الفلم: 107 دقيقة.
– تاريخ العرض: 11 أكتوبر 2013
– يعتبر هذا الفلم الجزء الثاني لفلم Machete في عام 2010.
– الفئة العمرية: R (للكبار فقط)


Machete Kills (2013) Trailer



%d مدونون معجبون بهذه: