مشاهدتي لفلم الرعب Insidious Chapter 2

كعادتي أحرص على مشاهدة آخر أفلام هوليوود هنا في أمريكا أول بأول لاستعرضها لكم في المدونة، وامس شاهدت فلمين وهما Insidiuos Chapter 2 و The Family .. اليكم تقييم لفلم Insidious Chapter 2:

قصة الفلم (موجز):
القصة تربطنا بأحداث الجزء الأول (عليكم مشاهدة الجزء الأول)، حيث تعود لنا عائلة Lambert لتكشف اسرار غموض طفولتها التي جعلتهم على اتصال بعالم الأرواح. 


قصة الفلم (بالتفصيل Spoiler Alert):
يعود لنا الأب جوش من عالم الأرواح بعد ان انقذ طفله، الى ان هذا ما ظنناه حيث عاد لنا جسدا وليس روحا حيث ما زال معلقا هناك، وجاءت روح مريض نفسي كانت امه تلبسه ملابس نسائية وتجعله يعتقد بانه فتاة وليس ولد حيث اصبح مهووسا في قتل النساء بعد ان يرتدي ملابس عروس باللون الأسود، حيث يريد قتل الأم. فكيف ستحاول الأم منع جسد زوجها والروح الي ساكنتها من قتلها، وهل سيرجع الأب للحياة؟ وما قصة عالم الأرواح مع جوش الطفل؟؟


تقييمي للفلم:
الفلم ينتمي لطراز رعب الأرواح حيث نشاهد الأوراح في البيت المسكون وكيف تسكن الجسد، الى انه ينقلنا لعالم الأرواح ليعطينا نبذه عما يشاهده الجن وكيف تنقذ الأرواح عالم البشر، والفلم ينقل لنا قصة الأم التي تحاول اقناع ابنها بانه فتاة وكيف اثر ذلك على حياته، الفلم حلو وما يخرع وايد مثل The Conjuring و Sinister أو Paranormal Activity على الرغم من نفس المخرج. تقييمي للفلم 7.5/10 لانه مشاهد الرعب لم تكن مرعبه وبعض المشاهد كان واضح انهم داخل استوديو مغلق أو ان الممثل يعرف شنو راح يصير فردة الفعل متوقعه. وعلى الرغم من انه فلم رعب الا ان الفلم لم يخلو من الكوميديا في بعض مشاهده. 

معلومات الفلم:
– اخراج وكتابة : James Wan 
– كتابة: Leigh Whannell 
– تمثيل: Patrick Wilson, Rose Byrne, Barbara Hershey
– التصنيف: رعب / اثارة
– الفئة العمرية: PG-13 
– تقييم IMDB هو: 7.3/10
– تاريخ العرض: 13 سبتمبر 2013
– مدة العرض: 105 دقيقة.

Insidious Chapter 2 (2013) Trailer

معايير تقييمي للأفلام هي: 
– القصة
– السيناريو
– جو الفلم Enviroment
– أداء الممثلين
– الابداع أو Creativity بالفلم 
 الاخراج
– التصوير
– الOrginality (في حال تم اعادة الفلم او تقليد الفكرة يتم حذف هذا التقييم) 
– أزياء وديكورات الفلم 
– الGraphics

%d مدونون معجبون بهذه: