جوني ديب يتحدث عن فشل فلمه وجستين بيبر تحت التحقيقات!



١- صرح النجم جوني ديب عن فشل فلمه الجديد The Lone Ranger وذلك بسبب النقد الذي تم انتقاده على الفلم والقصة قبل سبع او ثمان شهور من عرض الفلم على الشاشات الامريكية مماا عطى الناس دافع سلبي اتجاه الفلم حتى قبل ان يشاهدوه، حيث القى اللوم على النقاد الذين انتقدوا الفلم قبل مشاهدته في دور العرض.


٢- عودة طاقم مسلسل Glee لتصوير الجزء الخامس من السلسلة بمن فيهم Lea Michele بعد وفاة خطيبها الممثل Cory Monteith بسبب جرعة زائدة من المخدر، يذكر ان التصوير توقف بسبب هذه الحادثة كون الحبيبان كانا على مشارف حفل الزفاف بعد اسبوع من وقت الحادث. 


٣- لدي جاجا تهاجم الحكومة في روسيا بعد ان قاموا بضرب واستخدام غازات المسيلة للدموع ورذاذ الفلفل لتفكير مظاهرات مجتمع الLGBT التي تدافع عنهم ليدي جاجا منذ ظهورها على الساحة حيث غردت عده تغريدات مثل

“The Russian government is criminal. Oppression will be met with revolution. Russian LGBTs you are not alone. We will fight for your freedom…Why didn’t you arrest me when you had the chance, Russia? Because you didn’t want answer to the world?”


٤- جستين بيبر وحراسه تحت التحقيق على تهمة ضرب شاب خارج حانه في لوس انجلوس، وتأتي القضية بعد ان طلب جستين من صاحب الحانة بان تخرج فتاتين من العمل مبكرا الى انه رفض فانتظر جستين خارجا ٢٠ دقيقة ومع التدافع والصراخ الذي زاد حول سيارته لاخذ الصور قام الحراس الشخصيين له بدفع المعجبين بقوة وضرب احدهم. 
حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser
%d مدونون معجبون بهذه: