تفاصيل مهمة عن ألبوم Lady Gaga المقبل – ArtPop

Applause  الألبوم القادم لمغنية البوب المبدعة وغريبة الأطوار والأفكار Lady Gaga، بل هو مشروع كامل متكامل يحتوي على ألبومين يعتبرون الألبوم الرابع للمغنية في مسيرتها الفنية وتطبيق على الأيفون والآيباد وهو كما وصفته ليدي جاجا بأنه ألبومها المفضل على الاطلاق! 




تم بدء العمل في هذا الألبوم في ٢٠١١ عندما بدأت ليدي جاجا حفلاتها الامريكية لألبومها الثالث Born This Way، وقد أعلنت ليدي جاجا عن اسم المشروع وانه سيتم طرح سنجل في 2013 وسيتم طرح الألبوم في وقت لاحق من نفس العام. 



مشروع ARTPOP هو مشروع ليدي جاجا لنقل الجيل الحالي الى تجربة موسيقية ممزوجة بالتكنلوجيا المتطوره ونرى ان رؤية ليدي جاجا للفن ستنقل عالم الموسيقى الى بعد اخر وان مشروعها القادم ستوفر لهم فن البوب 24/7.

من الأغاني التي تم التأكد من قيام المغنية Lady Gaga بتسجيلها والاعلان عنها او تسريبها هي:
– ArtPop : حيث قامت المغنية بالتغريد بصورة تحتوي على جملتين تحت اسم Artpop . وقد غردت بالآتي:

“I try to sell myself but i am really laughing, because i just love the music not the bling – ARTPOP 2013”
– Appluse : اول سنجل سيصدر من الالبوم وقد قامت بالاعلان عنها وكذلك سيتم اصدار الفيديو كليب في نفس اليوم 19.اغسطس 


– Princess Die : وهي الأغنية التي سربتها ليدي جاجا في لقاءها مع مجلة Vanity Fair والتي ذكرت بأنها كتبت وسجلت أغنية مستوحاه من الأميرة ديانا وحادثها. 

– The Swan Song : عند خروج ليدي جاجا من سيارتها سمع الباباراتزي أغنية بصوت عالي تردد كلمة “music gaga” وفيما بعد ذكرت ليدي جاجا بأنها أغنية في ألبومها تدعى The Swan Song وانها كلمة ترددها باستمرار في حياتها. 

– صرحت ليدي جاجا فيما سبق بأنها قامت بتسجيل ديو مع المغني Kendrick Lamar لتكون في ألبومه الجديد الا ان الأغنية لم تصدر في ألبومه بسبب ضيق الوقت وقرب نزول الألبوم لهذا من المتوقع نزولها في ألبوم ArtPop. 

– Tea: في 11 أكتوبر 2012 قامت المغنية بتغريد كلمات أغنية تدعى Tea وهي :
“its been oolong since i’ve had a sip and I get this feeling, i need a green detox the truth will be the winner tonight -from TEA on ARTPOP.”
– Kick It
– Burqa
– G.U.Y = Girl Under You
– Sex Dreams

هذا ما استطعت الحصول عليه من معلومات حول ألبوم أو مشروع ليدي جاجا القادم ArtPop. 

Follow @KORBLOG

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser

1 Comment

Click here to post a comment
  • اتمنى منك تجديد الموضوع لأنه نزلت 7 اغاني جدد <br />SEX DREAMS <br />MANiCURE<br />SWINE <br />ARTPOP<br />I WANNA BE WITH YOU <br />AURA-BURQA<br />JEWELS AND DRUG FT. T.I &amp; TOO $HORT

%d مدونون معجبون بهذه: