تقرير عن جهاز سامسونج اللوحي الجديد Ativ Tab 3 المزود بنظام وندوز 8 الكامل


اليوم ساقدم لكم تقريري الخاص بجهاز شركه سامسونج اللوحي الجديد و الذي يحمل النسخه الكامله ل Windows 8 و الجهاز عباره عن جهاز لوحي و باستخدامات الحاسب الشخصي و الجهاز هو Ativ Tab 3 . 



ساتناول من خلال تقريري كلا من ( تصميم الجهاز ومواصفاته ) اما بالنسبه لموعد صدوره او سعره لي الحين ما حددت الشركه اي شي عنهم او ما اعلنتهم للناس عامه ولكن من المتوقع ان يتم اصداره خلال شهر اغسطس و بسعر 699 دولار .



بالنسبه لتصميم الجهاز :
من خلال الصور تشوفون ان الجهاز يشابه بشكل كبير جهاز سامسونج Galaxy Tab 10.1 وبنفس الحجم و بنفس اللون الابيض اللماع و ايضا ستجدون محاط باطار من الكروم حوالي الجهاز من الامام و من الخلف فقط البلاستك الابيض و تبلغ نحافه الجهاز8.2 mm و يعتبر انحف جهاز لوحي بالعالم مزود بنظام الوندوز وبالنسبه لوزن الجهاز 550 جرام فقط و الجهاز تم تزويده بقلم خاص به مشابه للاقلام المزوده باجهزه التابلت الخاصه بسامسونج تجدونه على جانب الجهاز .



بالنسبه لمواصفات الجهاز :

الجهاز ياتي بشاشه حجمها 10.1 انش و تبلغ دقتها 1,366×768 بكسل و هالشي يعتبر تقريبا ضعيف بالمقارنه مع بعض الاجهزه اللي نشوفها بالشركات المنافسه كمثال عليها الايباد من شركه Apple تم تزويده بشاشات Retina 



بالنسبه لمعالج الجهاز هو Z2760 Atom و هو معالج خاص مصمم لاجهزه الهواتف والتابلت و ايضا تم تزويده بذاكره عشوائيه (RAM) 2GB و بالنسبه لبطاريه الجهاز تتحمل ساعات عمل متواصله تصل الى ١٠ ساعات و بهالشي سامسونج تخليك تستغني عن الشاحن الاضافي خلال الرحلات والسفرات بالطياره .



من خلال المواصفات التي شفناها الجهاز مواصفاته متوسطه وجيده وخاصه انه يحمل نسخه كامله من الوندوز 8 يصلح بديل للحاسب الالي اثناء العمل او اي مكان ثاني بعيد عن البيت و سعره مناسب بالنسبه للمواصفات اللي فيه و اتوقع انه سيتفوق على شبيهه الجلكسي تاب 3 .

Ativ Tab 3 Review

(Watch it on Youtube)






 Follow @KORBLOG

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser

2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: