بالفيديو : أقصر رجل وإمرأة في العالم في غرفة واحده لتوقيع كتاب موسوعة Guinness !!

قامت ادارة موسوعة Guinness للأرقام القياسية بعمل لقاء فريد من نوعه وهو لقاء يجمع كلا من أقصر رجل في العالم Chandra Dangi و أقصر إمرأة في العالم Jyoti Amge. اليكم صورة لهما وهم يمسكون كتاب Guinness لعام 2013.

 
يذكر أن Dangi أقصر رجل في العالم من النيبال وعمره 72 عاما ويصل طوله الى 21.5 inches أي أقل من قدمين، أما Amge وهي فتاة هندية تبلغ من العمر 18 عاما ويصل طولها الى 24.7 inches.  وقد ذكرت بأنه لديها حلم بأن تصبح مصممة أزياء مشهورة وأيضا ممثله مشهورة في Bollywood. وتقول أيضا بسبب شهرتها في كتاب Guinness أصبح باستطاعتها السفر الى عدة أماكن حيث قامت بزيارة اليابان وبعض دول أوربا وهي لا تستطيع الانتظار لزيارة المملكة المتحدة. 


وفقا ل Marco Frigatti ، أحد حكام موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ” كانت التجربة في الحصول على أقصر اثنين على وجه الأرض معا في غرفة واحدة يعد أفضل و أبرز شي رآه في مسيرته بأكملها.

ويذكر أن أقصر إمرآة في العالم كانت “بالين مسترد” من نيذيرلاند وقد كان يبلغ طولها 23 inches وهو أقصر طول تم تسجيله في موسوعة Guinness الى أنها فارقت الحياة في عام 1895 ومنذ ذالك الوقت لم يجدوا أقصر منها.  




وقد تم اصدار كتاب موسوعة Guinness للأرقام القياسية لعام 2013 في سبتمبر الماضي.


Shortest man & Women meeting





Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: