Planet Hollywood Review – KORBLOG

 تمت دعوتنا الى الفرع الجديد لمطعم Planet Hollywood بمجمع الدوم بمنطقه بوحليفه وساقدم لكم تقريرنا الخاص بالمطعم وانطباعنا عنه من ناحيه الخدمه و الاطباق الجديده اللي قدموها لنا .

في البدايه خذينا جوله داخل المطعم وشفنا طريقه تصميمه والديزاين اللي تعودنا نشوفه بافرع Planet Hollywood واللي يتميز بالطابع الامريكي وخاصه جانب هوليوود حيث تشوفون البوسترات الخاصه بالافلام والممثلين وشخصيات الافلام الشهيره و تلاقون بعد حتى بعض ملابس الممثلين في افلامهم و اكسسوارات التصوير .


اليكم بعض الصور التي تم التقاطها خلال الجوله :







بالنسبه للاطباق اول شي تم تقديمه لنا هو المقبلات وقدمو لنا نوعين :

الاول Celebrities Platter  



وهو عباره عن تشكيله منوعه من المقبلات ( اصابع جبن الموزاريلا – اصابع الدجاج – شرايح البطاط بالجبن ) وكانت صج تشكيله حلوه ولذيذه بالنسبه لطبق فاتح للشهيه .

اما طبق المقبلات الثاني New Mexican Fries 



يعتبر من اطباق اللي صج احبها وافضلها دايمن لانه مزيج من البطاط مع الجبن ويعلوه شرايح هالابينو اللي تعطيه بعض اللذعه والحراره الخفيفه و يعتبر طبق مقبلات وينفع يكون طبع جانبي مع اي طبق رئيسي .

بالنسبه حق الاطباق الرئيسيه قدمو لنا طبقين بيرجر من الاطباق الجديده لديهم: 



الطبق الاول Hangover Burger 




اللي ميز الطبق هذا هو لون الخبز الاصفر ويتكون الطبق من قطعه بيرجر مشويه يعلوها شرايح بيكن ( لحم مقدد) المقرمشه وكان مزيج لذيذ ومتجانس بين طراوه البيرجر والقرمشه وانصح بتجربتها لمحبي البيرجر .

 The Hulk Burger 




من غير ما تسأل عن اسم الطبق راح تقدر تميز الطبق من لون قطعه الخبز الاخضر والافت للنظر والطبق عباره عن شرايح خبز لونها اخضر تحتوي على بيرجر المشوي مع صلصه خاصه مميزه و تعلوها قطع حلقات بصل مغطاه بصوص الباربكيو فعلا طبق لذيذ ومميز و من اشهر الاطباق والاكثر طلبا في امريكا .






بالنسبه للمشروبات جربنا Strawberry Margaritta وكان مزيج رائع بين الحلاوه والحموضه في الفراولة والليمون و جربنا ال Blue Caribbean Terminator وهو عباره عن خليط السفن اب الغازي مع عصير الليمون 


بالنسبه لاطباق الحلو

اول طبق Chocolate Browny 



طبق حلو ولذيذ الكيكه كانت طريه وعليها ايسكريم الكاكاو و بعض الكريما البيضاء على الجانب .

وقدمولنا Cool Planet Spiderman 



مزيج الكاكاو والفراوله مع الحليب والموز ومغطا بصوص الكاكاو .

كانت زياره حلوه لمطعم يعتبر احد اشهر المطاعم العالميه وهو Planet Hollywood و نشكر لهم حسن ضيافتهم واستقبلاهم .

Follow @KORBLOG4

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: