مشاهدتي وتقييمي لفلم الكلاسيك الرائع The Great Gatsby

شاهدت يوم السبت فلم The Great Gatsby بعد انتظار طويل وفعلا يستحق هذه النطره. اليكم القصة باختصار وتقييمي للفلم ومعلومات عن الفلم. 

قصة الفلم:
تتحدث عن الشاب والكاتب الطموح Nick الذي يسافر الى نيويورك من أجل الحصول على فرصة في Wall Street سوق البورصه هناك ليصبح من الأثرياء وذلك بمساعدة ابنة عمه Catherine المتزوجه من رجل أعمال مهم. الى أن يسكن Nick بالقرب من قصر فخم يمتلكه الثري جدا Gatsby الذي تحوم حوله العديد من الاشاعات أهمها انه تبع النظام السوفييتي وانه قتل رجل فقط من أجل المتعه وغيرها الكثير حيث لم يشاهده أحد قط. وبعد مرور الأحداث التي تقع فيها القصة في بداية التسعينات. حيث يرينا الفلم لماذا اعتبر Nick شخصية Gatsby جاره هي الأفضل على الاطلاق وما هي حقيقة هذا الثري الغامض؟ 

تقييمي للفلم:
الفلم جميل جدا ورومانسي،كلاسيك ودرامي وأثارة واندهشت من الأزياء والديكورات الجميلة والتي فعلا أعادتنا الى بداية التسعينات حيث كانت نيويورك في بداية انطلاقتها الفعلية والعبودية وغيرها. الفلم يحتوي على قصة رئيسية وسط العديد من القصص الثانوية التي ينتهي بها المطاف بايضاح صورة Gatby وحقيقته. الفلم يستحق 8.2/10 وانصح بمشاهدته لعشاق أفلام الكلاسيك الأمريكية. 

معلومات الفلم:
– الفلم من كتابة واخراج Baz Luhrmann 
– بطولة كلا من: Leonardo DiCaprio – Tobey Maguire – Adelaide Clemens – Amitabh Bachcha
– مدة الفلم 142 دقيقة وصالح لمن هم فوق 13 سنة. 
– متوقع للفلم نصيب هائل من الترشيحات لجوائز الجولدن جلوب والأوسكار. 

The Great Gatsby (2013) Trailer

Follow @KORBLOG

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: