مشاهدتي لفلم Iron Man 3

مر أسبوعين تقريبا على مشاهدتي لفلم Iron Man 3 حيث قمت بمشاهدة في أمريكا وشاهدته للمرة الثانية قبل يومين، وبسبب ظروف السفر والصحية لم أكتب التقرير الى الآن. 
فلم Iron Man 3 يعد الخاتمة المميزه لسلسلة Iron Man على الرغم من اختلاف المخرج عن الجزئين السابقين، الى انه احتفظ بطابع التصوير والاخراج الخاصة بفلم الرجل الحديدي. 
في هذا الجزء شاهدنا Tony Stark الميكانيكي الذي يستطيع النجاة دون الحاجة الى بدلته المميزه Iron Man الى ان في الجزء الأخير يظهر رجل ارهابي يدعى Mandarin يهدد أمريكا ويقوم بعمل العديد من الهجمات الانفجارية في أمريكا مستقصدا رئيس الولايات المتحده وعندما يتحدى الرجل الحديد هذا الارهابي يقوم بتدمير منزله ويهدد حياة حبيبته Pepper وعلى توني العوده لانقاذها دون بدلته Iron Man. 
الجزء جميل ليس قويا كأجزاءه السابقه الى ان عنصر الكوميديا كان طاغي بشكل أكبر حيث برز لنا المخرج قدرات توني ستارك الميكانيكية وانه يستطيع النجاه دون الحاجة الى بدلته الحديدة، حيث في نهاية الفلم شاهدنا توني يقوم بعملية لخلع القلب الضوئي (مصدر طاقته) ليصبح كالبشر. الفلم أعطيه 7.5/10 على أداء توني والقصة حيث التحويله التي حدثت في قصة Mandarin أعجبتني ولم تكن متوقعه أبدا.
وبمناسبة فلم Iron Man 3 لا تنسون المشاركة في مسابقة المدونة الخاصة حيث تستطيعون ربع مجموعة Iron Man الخاصة من المدونة فقط بوضع الصورة أدناه في الانستجرام او تويتر مع KORBLOG@ و KORBLOG# .

Iron Man 3 (Trailer)

Follow @KORBLOG

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: