مشاهدتي لفلم الخيال العلمي Star Trek: Into Darkness

قررت يوم الثلاثاء ان التقي مع احد متابعي المدونة لأول مرة والفائز بالمسابقة الثانية للمدونة الاخ جاسم العرادي لمشاهدة فلم الخيال العلمي Star Trek: Into Darkness واليكم تقييمي للفلم والقصة باختصار. 

قصة الفلم:
الفلم هو الجزء الثاني من السلسلة الحديثه، حيث يعود الينا القبطان Kirk لمواجهة قوة شريره تهدد سفينته الفضائية Enterprise بقوة مدمرة من داخلها (الطوربينات) من قبل رجل يعتبر سلاحا مدمرا لوحده حيث تم اعادته للحياة بعد 300 سنة من قبل آحد الرؤساء لصنع الأسلحة المدمرة الى انه ينقلب ضده ويحاول تدمير لندن ومقر السفينة الفضائية. فكيف سيواجه القبطان الشاب Krik بمساعدة طاقمه المؤلف من Spock، Uhura, Bones وغيرهم. 
تقييمي للفلم: 
شاهدت الفلم بتقنية الIMAX وبالفعل الفلم يفضل مشاهدة بالآيماكس فقط لقوة المؤثرات الضوئية والصوتية في الفلم خاصة عند انطلاق السفينة الفضائية في الفضاء. الفلم ممتع مشوق وأحداثه كثيره وسريعه حيث مصنف كخيال علمي، أكشن ومغامرات. وأجمل ما في الفلم اللقطات القوية خاصة لقطة الفضاء ليمن يطلعون من سفينتهم ويبون يدخلون السفينة الثانية كانت جدا مثيره، وكذلك ليمن تطيح السفينتين من الفضاء لي الأرض! القصة جميلة ومشوقه على الرغم من انني لست من معجبين سلسلة Star Trek الى انني وجدت هذا الفلم رائع للمشاهدة لاحتواءه على قصة حلوه ومركزه لا تشتت انتباهك او ان تضطر لمتابعة الأجزاء السابقة. أعطيه 7.8/10 وانصح بمشاهدة فقط على الIMAX. 

معلومات الفلم:
– اخراج: J.J. Abrams 
– كتابة: Roberto Orci و Alex Kurtzman 
– بطولة كلا من: Chris Pine, Zachary Quinto,
Zoe Saldana 
– مدة الفلم 132 دقيقة وتم تصنيفه PG-13. 
– تم تقييمه 8.3 في موقع IMDb


Star Trek: Into Darkness (2013) Trailer
(Watch it on Youtube – Click here)

Follow @KORBLOG

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: