الشاب السعودي عمر بركان الغلى تم طرده من السعودية لانه “وسيم جدا” !!

تعرفوا على الشاب الوسيم Omar Borkan Al Gala أو عمر بركان الغلى، حيث تعتبر قصته غريبة بعض الشيء. 

عمر بركان الغلى (25 عاما) مصور فوتغرافي وممثل امراتي الأصل، قد قامت لجنه النهي عن المعروف والمنكر في السعودية من طرده بسبب وسامته الشديده، حيث خاف رجال الدين على النساء السعوديات من الانحراف بسبب وسامته. 

وعلى الرغم من الضجة الاعلامية التي سببها عمر في الصحافة الاجنبية حيث تحدثت عنه مجلة UK Magazine والعديد من المواقع الالكترونية تحت عنوان Too Handsome for Saudi Arabia، قامت عائلة عمر بالهجرة الى كندا ثم بريطانيا حيث يقيمون هناك وعن لحظة تلقيه خبر النفي من السعودية، كان في مهرجان الجنادرية التي تحتفل به مدينة الرياض حيث كان من المقرر مشاركته هناك مع شخصين آخرين ولكن تم منع مشاركته وطرده بسبب وسامته! 

وقال عمر لمجلة Touch Magazine بأنه حصل على سياره مرسيدس G55 من امرأة لا يعرفها، حيث قامت الشركة بتوصيل السياره لمنزله وطلب توقيع الاستلام فقط! وبعد هذه الحادثه تم اقرار نفيه من السعودية. 

“I got a Mercedes G55 for my birthday from a woman I didn’t know. It came to my place, and I was told, ‘Just sign and take it.’ That’s amazing,” the self-proclaimed poet, model, photographer and aspiring actor told In Touch magazine.

ويوجد أكثر من 900,000 معجب على صفحته الرسمية على الفيسبوك. 


Source
Follow @KORBLOG

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser

29 تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: