[Movie Review]: My Week with Marilyn (2011) تقرير


Movie Review هي فقرة جديدة أسبوعية كل يوم أحد، استعرض فيها فلم قديم بقصته، ممثلينه وأحداثه وما خلف الكواليس. قررت أكتب عن فلم My Week With Marilyn. 

القصة:
يقوم الكاتب Colin Clark، الموظف في دار نشر Sir Laurence Olivier بكتابة وثائقية لحالة التوتر بين مارلين مونرو و Laurence Olivier أثناء انتاج فلم The Prince and The Showgirl في عام 1956. 
القصة الحقيقية:
في عام 1956 وفي وقت جماهيرية مونرو، تقوم بالذهاب الى انجلترا لتصوير فلم The Prince and the Show Girl مع Laurence Olivier. وهنالك تلتقي بشاب صغير في العمر يدعى Colin Clark (كاتب الفلم بالمناسبة) والذي قام بكتابة يوميات تصوير الفلم بجميع تفاصيلها. هذه هي القصة الحقيقية. 
الأحداث: 
بسبب اختلاف العادات الأمريكية والبريطانية، تتأثر مارلين مونرو بصدمة المجتمع التي تجعل منها ممثلة غير قادره على التمثيل وفي نفس الوقت الممثلين والمخرج لا يستطيعون التفاهم معا خاصة بشخصيتها العصامية والتي تحتاج الى فهم الشخصية وابعادها لكي تمثل بكل صدق كما يشاهدها الجمهور. وبسبب الكلام الذي تسمعه من انتقادات من المخرج والممثلين معها، لا تجد الدعم سوى من الكاتب Colin الذي يحاول تذكيرها بأنها .. مارلين مونرو! وجميع أحداث الفلم تبين لنا المشاكل الزوجية والخيانات مع زوج مارلينا مونرو في وقتها، وكيف انها اجهضت جنين أثناء علاقتها مع الكاتب Colin. 
Cast:
الفلم من كتابة Adrian Hodges و الكاتب بذاته Colin Clark و اخراج Simon Curtis وتمثيل الممثلة Michelle Williams التي قامت بدور مارلين مونرو والممثل Eddie Redmayne الذي قام بدور الكاتب نفسه Colin Clark و Julia Ormond. 

معلومات:
– حاز الممثلة Michelle Williams على جائزة الGolden Globe في عام 2012 على دورها في الفلم في فئة “أفضل ممثله في فلم كوميدي أو موسيقي” وهي نفس الجائزة التي فازت فيها مارلين مونرو في عام 1960 لفلم Some Like It Hot. 
– تعتبر الممثلة Michelle Williams والتي ترشحت لجائزة الأوسكار أفضل ممثله عن الفلم، هي أفضل من أدى دور مارلين مونرو، حيث اجتمع النقاد على جملة” ميشيل وليامز جلبت مارلين للحياة مجددا”! 

معلومات عامة عن الفلم:
– مدة الفلم 91 دقيقة
– تم انتاجه من قبل Weinstein Company, The, BBC Films, Lipsync Productions
– الفلم مصنف: سيرة ذاتية، دراما
– تم عرضه في فرنسا، ايطاليا، أمريكا وبريطانيا. 
– حصل الفلم على تقييم 10/7 في موقع IMDb وكذلك تقييمي.
My Week with Marilyn (Trailer)

Follow @KORBLOG

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser
Android

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: