[News]: فندق من أكواخ زجاجية وسط الثلوج

في البرية بالقرب من فنلندا و بالتحديد بالقرب من الحديقة الوطنية التى تسمى أورهو كيكونين الحديقة الوطنية، تجد فندق و منتجع زجاجي مثل أكواخ الإسكيمو . وهذا الفندق الذي يعد من أكثر الأماكن جذبا للأستمتاع برؤيه واضحة لظاهرة الشفق القطبي (أحد الظواهر الطبيعية الفريدة)، فهذا المنتجع و الفندق يقدم لنا منظر واضح جدا للشمس والنجوم فكل ما عليك هو الأسترخاء في غرفتك و الاستمتاع بمنظر السماء الرائع.
يتكون ذلك المنتجع و الفندق من عدد من الأكواخ وسط الثلوج، و لكن ما يميزها هو كون تلك الأكواخ مصنوعة من الزجاج الحراري الذي هو ليس فقط عازل للحرارة لإبقاء الكوخ دافئا، ولكن أيضا يتيح للنزيل أو السائح منظر رائع للسماء وخاصة الشفق القطبي، والتي أيضا تبقي المنظر واضحا حتى عندما تنخفض درجة الحرارة إلى -22 درجة فهرنهايت (-30 درجة مئوية). و هذا ما يجعله مكان ممتاز لرؤية الشفق القطبي.
و كل كوخ في ذلك المنتجع له مرحاض منفصل خاص به وأسرة فاخرة، و بالإضافة إلى كون تلك الأسرة مريحة للغاية، فقد تم وضعها بشكل مناسب تحت الزجاج مباشرة كي توفر للزائر مشاهدة الظاهرة الفريده من نوعها الشفق القطبي و هذه بعض الصور للأسرة و بعض الصور لمنظر الشفق القطبي الذي التقط من على أحد الآسرة داخل أحد أكواخ المنتجع.

 إليكم بعض الصور لهذا المنتجع و الفندق الرائع 

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: