Carrie رائعة ستيفن كينج .. فلم الرعب القادم بقوة!

احدى روائع مؤلف الرعب العظيم Stephen King، رواية Carrie التي تتحدث عن الفتاة Carrie White ذات ال17 عاما و التي تتعرض للايذاء والسخرية من قبل زملائها في المدرسة، وتكتشف فيما بعد بأن لديها قدرة ذهنية خارقة تصل الى أقوى قدراتها في حفل الرقص في المدرسة لترد على كل من آذاها في السابق. 


في عام 1976 تم انتاج فلم Carrie الذي حقق نجاح وتحويله مهمة في عالم الرعب حيث قامت الممثلة Sissy Spaecek بتمثيل دور Carrie وقد قام المؤلف العظيم Stephen King بالاشراف على الفلم نصا واخراجا. وقد تم تصنيفه بR حيث يحتوي على مشاهد عنيفا جدا. 
والآن في عام 2013، بعد مرور 37 سنة على الفلم، تعيد لنا المخرجة Kimberly Peirce مرة أخرى Carrie بأسلوب King لكن بنظرة وتقنيات العصر الحديث. قامت المخرجة Kimberly باخراج أفلام قليلة منها Boys Don’t Cry الذي حاز على جائزة أوسكار أفضل ممثلة. والفلم من كتابة المنتج والكاتب Robert Aguirre-Sacasa الذي يعمل مع مسلسل Glee الموسيقى مقتبسا من رواية Stephen King. 

وتقوم الممثلة Chloe Grace Moretz بتمثيل دور Carrie White وهي بطلة الفلم الكوميدي Kick-Ass (اضغط هنا) وفي هذا الفلم تدور القصة حول فتاة في الثانوية تُبعد عن أقرباءها وتتأثر نفسيا لتطلق العنان لقدراتها العقلية ضد الناس.  والفلم من بطولة أيضا Judy Greer و Juilianne Moore. والمتوقع عرضه في 18 أكتوبر 2013.

Carrie (Teaser) 2013

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: