مشاهدتي لفلم العائلي الأول في أمريكا The Croods

بعد مشاهدتي لفلم G.I.Joe Retaliation (اضغط هنا) وفلم كاتبة توايلايت الجديد The Host (اضغط هنا)، قررت مشاهدة فلم Olympus Has Fallen الا ان الحجز كان كامل ولحسن حظي، حيث قمت بمشاهدة فلم الأنيميشين الجديد The Croods. 
استطاع فلم The Croods العائلي من احتلال المرتبة الأولى في قائمة الBox Office حيث يعتبر من أفضل الأفلام العائلية لهذا العام والمضحكة بالفعل. فبعد مشاهدتي لفلم أكشن وفلم رومانسي نوعا ما، يعتبر فلم The Croods المفضل عندي لهذا اليوم. 
الفلم يتحدث عن عائلة Coords الذي يحاول الأب حماية عائلته من الطبيعة والحيوانات المفترسه ليعيشوا في كهف، الا ان ابنته ترفض الواقع كونهم لا يخرجون من الكهف سوى للطعام، لهذا تخرج لتلتقي بشاب يخبرها بأن نهاية العالم قرّب وان عليهم الذهاب الى الجبل لحماية انفسهم الا ان الوالد يعاند. واحد الأيام يتحطم كهفهم ليخرجو من الكهف الى الطبيعة ويواجهون المشاكل التي حذر منها الأب في اطار كوميدي رائع. 

شخصيا حبيت دور الجدة هههه فعلا مضحكة وكون الأب لا يحب امه، والشيء الوحيد الذي لم يعجبني في الفلم هو شكل البنت، حيث كان شكلها مقزز مقارنة بباقي الشخصيات. اعطي الفلم 7.5/10.
The Croods 

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: