حصريا: مشاهدتي لفلم The Host من مؤلفة سلسلة توايلايت

بعد مشاهدتي لفلم G.I.JOE : Retaliation (اضغط هنا)، قررت مشاهدة فلم The Host (الذي تكلمت عنه في هذا الموضوع)، وهو الفلم الجديد من مؤلفة سلسلة Twilight Saga المؤلفة Stephenie Meyer والتي قامت بكتابة الفلم قبل كتابة الجزء الأخير من سلسلة توايلايت. 


الفلم يتحدث عن كائنات فضائية تقوم بغزو الأرض لتعيش متطفلة على البشر وتستغل أجسادهم للعيش مع بعض بسلام ويستغلون ذكرياتهم للكشف عن البشر الآخرين وتحويلهم. حيث يحتاج هذا الكائن الفضائي الى مضيف أي Host لكي يعيش، الى أن مجموعة من البشر يقومون بقاومته بالاختباء في احد الجبال. 


اذا لم ترغب في قراءه قصة الفلم، انزل للأسفل لتقرأ المخلص فقط.

قصة الفلم:
يبدأ الفلم بمشهد ملاحقة بعض المتحولين بفتاة تدعى Melanie وتقوم بحذف نفسها من النافذه كي لا يمسكها المتحولون، الا ان سقوطها لم يقتلها ويقوم المتحولين باضافة المخلوق الفضائي لجسدها محل روحها، الا ان روحها القوية استطاعت تحدي المخلوق والبقاء في جسدها، حيث تتصارع هي والمخلوق الفضائي في جسدها ويستغل المخلوق الفضائي و اسمها (Wanda) ذكريات Melanie لتجد أماكن البشر الآخرين الا ان ذكرياتها مع حبيبها Jared تجعل المخلوقة تستغرب هذا الاحساس والعاطفة وتقوم بمساعده Melanie للهروب الى أخيها وحبيبها، الا ان البشر يقومون بحبسها في الجبال كونها خطر عليهم، وبعد عدة أحداث يكتشفون بأن Melanie مازالت موجودة في جسدها الا ان المخلوقه Wanda الطيبة تتحكم به وتحب شخص آخر. فماذا سيحدث لحبيبها الأول وكيف ستقاوم Melanie حب المخلوقة لحبيب آخر وهل سيوافق البشر على العيش مع هذه المخلوقة ام ان مجريات ستعكس القصة!؟ 

المخلص: 
الفلم يحمل قصة جميلة جدا وصراع نفسي بين الحب والكراهية وحب البقاء. للأسف أحداث الفلم عادية جدا حيث لا يوجد مشهد واحد قوي في الفلم سوى المشهد الأول! الفلم مصنف رومانسي أكشن، الا ان الدراما غلبت على طابع الفلم. للأسف لم تنجح ستيفاني بجعل هذا الفلم منافس لسلسلة Twilight Saga بل الرومانسية محدوده جدا في هذا الفلم. أعطي الفلم 6/10. 
The Host (2013) Trailer

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

  • من الصادم أن تكون من المعجبين بسلسة الشفق <br />Twilight وتصنف ستيفاني ماير على إنها سيناريست للفيلم أو كاتبة النص السينمائي في الحقيقة ستيفاني روائية كبيرة ليست مسئولة عن الطريقة التي يتم تناول روايتها بها سينمائيا وهي مؤلفة سلسلة روايات &quot;الشفق&quot; و &quot;المضيف&quot; ولقد تم ترجمتها كافة للغة العربية وهي روايات ناجحة أما المسئول عن النص السينمائي الذي لم يعجبك هو أندرو نيكول المخرج

%d مدونون معجبون بهذه: