Safe Haven من أقوى الأفلام الرومانسية الي شفتها !!

بعد مشاهدتي لفلم  A Good Day to Die Hard (اضغط هنا لقراءة الموضوع)، قمت بمشاهدة أحد الأفلام الي كنت ناطرها منذ فترة طويلة وهو Safe Haven. 

فلم Safe Haven هو عمل آخر مقتبس من رواية بنفس الاسم لكاتبي المفضل Nicholas Sparks الذي قام بعدة أعمال تميزت بطابع الرومانسية وجميعها حمل منظر الشاطئ وقصة الحب البسيطة مثل:
The Notebook , Dear John, The Last Song, The Vow 
وجميعها أفلامي المفضلة، ولكن في هذا الفلم Safe Haven يصدمني الكاتب بقصة أكثر من رائعة، حبكة درامية رومانسية من الدرجة الأولى. 

في فلم Safe Haven سوف تشاهد الحب، العنف، الاسرار وكذلك عندما يصبح الشخص مهووسا بشخص وكيف يمكنك أن تثق بشخص بعد اكتشاف حقيقته! 

قصة الفلم:
يبدأ الفلم بمشهد هروب Katie من منزلها بعد أن قامت بقتل زوجها والذهاب الى منزل جارتها، وبعد عده أيام تغير شكلها وتهرب في الباص الى أتلانتا لتبدأ حياة جديدة، هادئة بعيدة عن الشرطة. وأثناء وجودها هناك تتعرف على Alex الأب الشاب الذي توفت زوجته قبل أعوام بسبب السرطان ولديه ابن وابنه. ويقع Alex في حب Katie التي تبدأ بالتعرف على صديقة جديدة أيضا قررت الهروب الى هذه المنطقة للعزلة وبعد مرور الأيام، يكتشف Alex بأن حبيبته مطلوبه في قضية قتل وتقرر Katie الهروب … فماذا سيحدث؟ وهل تجدها الشرطه أم هنالك أسرار لم تخبرنا به القصة؟ ..

رأيي: 
الفلم من أقوى الأفلام الرومانسية التي قمت بمشاهدتها في حياتي، نعم الى هذه الدرجة الفلم عجييب ! الفلم رومانسي، درامي وبسيط جدا، والقصة مليئة بالمفاجئات والأحداث الغير متوقعه ولاسيما قصة الحب والصراع من أجل الثقة والحقيقة. الفلم يستحق 8.9/10

معلومات عن الفلم:
– الفلم من اخراج Lasse Hallstrom وهو نفسه الذي اخرج فلم Dear John لنفس الكاتب Nicholas Sparks. 
– الفلم من بطولة Julianne Hough و Josh Duhamel 
– الفلم مدته ساعتين ومناسب لمن هم دون ١٣ عاما. 


Safe Haven trailer (2013)

2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: