ليلة كوميدية مع فلمين This is 40 و فلم The Guilt Trip

أثناء تواجدتي في نورمان بولاية اوكلاهو قبل عدة أيام، قمت بعمل ماراثون كوميدي في سينما Warren التي تتواجد فقط في ولايتين امريكيتين هما أوكلاهوما و كنساس، وقررت حضور فلمين هما This is 40 و فلم The Guilt Trip.

This is 40
فلم This is 40، كوميديا للكبار فقط حيث يتحدث الفلم عن عائلة مكونة من أب يعمل في بيع الموسيقى الروك التي قل عدد مستمعيها، وأم تحاول جاهدة الحفاظ على رشاقتها وشبابها، وكلاهما يحتفلان بعيد ميلادهما ال40 في نفس الأسبوع ولديهما ابنتان، الأولى تعيش مرحلة المراهقة بهرموناتها ومشاكلها، والأخرى طفله تعاني من تسلط الأخت الكبرى. الفلم يقع في اطار كوميدي بحت وللكبار فقط حيث جميع النكت والمواقف لا تصلح لمشاهدة الأطفال. والفلم جميل، قصته بسيطه تتحدث عن وصول العائلة الى حد الافلاس ومعاناتهم مع أهلهما وكذلك مع ابنتاهما حيث يواجهان مشاكل عدة. فكيف سيتخلصان من كل هذه الضغوط واتاحه فرصة لهمها للراحة. 

الفلم من اخراج وكتابة Judd Apatow وبطولة أحد ممثليني المفضلين Paul Rudd، و الممثلة Leslie Mann. 

This is 40 (2012) Trailer

The Guilt Trip

أما فلم The Guilt Trip، فهو فلم عائلي كوميدي، حيث تشاهد علاقة الأم بابنها وكيف تجعله يتعلم الطيران لوحده. الفلم يتحدث عن المخترع Andy Brewster الشاب، الذي يقرر الذهاب في Roud Trip حيث يقوم بالمرور بأكثر من ولاية ومكان بحثا عن شركة تقبل اختراعه. ولكن اثناء مروره بوالدته، تخبره بقصة قديمة عن حبها الأولي وخلالها يقرر Andy القيام بتلك السفره مع والدته في السياره لمدة أسبوع. فتحدث بينهم مواقف وخلافات من خلالها يتعرف كلا من Andy وامه أكثر على بعض وأسرارهم. 

الفلم من اخراج Anne Fletcher وكتابة Dan Fogelman وبطولة Barbra Streisand و Seth Rogen. 

The Guilt Trip (2012) Trailer

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: