رغم انف الحاقدين “Elissa” تطلق فيديو كليبها الجديد “أسعد وحده” ويتخطى النصف مليون مشاهد خلال ثلاث أيام فقط!

بعد يومين فقط من صدور فيديو اللقطات الأولى من فيديو كليب الفنانة “اليسا” والذي تمت مشاهدة أكثر من 200 ألف مرة خلال يومين فقط، (اضغط هنا لقراءة الموضوع) أصدرت القناة الرسمية لروتانا الفيديو كليب الكامل لأغنية As3ad Wa7da (أسعد وحده) وهي الأغنية التي احتلت عنوان ألبوم اليسا الجديد في عام 2012.

ففي هذا الفيديو الذي وقعه المخرج اللبناني “سليم الترك” بعد مقاطة بينه وبين اليسا لمدة 6 سنوات، على أثر اخراج سليم الترك لأغنية “لو تعرفوه” ولكن الفيديو لم ينل اعجاب اليسا وصورته مع مخرج أجنبي آخر. فيعود اليوم ليخرج لها فيديو كليب “اسعد وحده” وقد أخرج المخرج “سليم الترك” عده أغاني للفنانة اليسا منها فيديو كليب “Lebanese Night” و “أجمل احساس” وأيضا “حبك وجع”. 
وقد شاهدنا في هذا الفيديو تطور جديد وأفكار جديدة وأيضا لوكات جديدة، وعلى الرغم من الحملة الكبيره التي قامت ضد المخرج واليسا على استغلالهم في أحد مشاهد الفيديو بتشابهه مع إعلان احدى شركات الأثاث، وتكرار اليسا بارتداء فساتين سبق أن ارتدتها الى ان المخرج سليم الترك قام بالرد على هذا الاتهام بان عملية التكرار ليس وليدة اللحظه، بل قام عدد كبير من النجوم العرب من استنساخ لقطات من اعلانات ودعايات لشركات أجنبية كبيره، كما فعلت نجوى كرم في اغنيتها “لو بس تعرف” حيث قامت بتقليد دعاية Lux وكذلك فيديو كليب نانسي عجرم “اخصمك آه” و “يا سلام” حيث ان كليب “يا سلام” تم استنساخ الفيديو كاملا من فيديو للمغنية Christina Agilura لاغنيتها “Hurt”.

فيديو كليب Hurt وشاهد الشبه بينه وبين “يا سلام”



 وعن فساتين اليسا، فعلى الرغم من تكرار لبسها الى أن اليسا صرحت بأنها اذا أحبت فستان معيّن فانها تحب ارتداءه مرة أخرى، والفساتين التي ارتدتها في الفيديو كليب جميله ومناسبة جدا للفيديو والتصوير ولا أعلم صراحة لماذا لم ينذهل “العذّال” من لوك اليسا الجديد الذي ظهرت فيه بفستان أسود مع تسريحة شعر مرفوعه للخلف وحلق ذهبي فقد بدت جذابة للغاية وجميلة جدا! 

وفي هذا الفيديو، شاهدنا تقنية الGreen Room حيث استعان بها المخرج “سليم الترك” لتوفير بيئه مناسبة للفنانة وكذلك اعطاء أفكار جميلة، حيث شاهدنا اليسا وهي تعانق حبيبها كما في كليبها “أجمل احساس” ورقصت معه كما في كليب “حبك وجع” وكذلك شاهدنا حبيبها يدفع الحائط ليذهب الى ملهى وقد خرجت اليسا بفستانها الذهب الجميل لترقص على نغمات الاغنية مع حبيبها، وقد تم استعمال هاتف سوني اكسبيريا كونهم أحد منتجي الفيديو، ثم ركبت بسياره انفنيتي مع حبيبها لتخرج بتلك الطلة الجميلة تتراقص كالفراشة … وأخيرا شاهدنا اليسا تركض وتقفز في أرجاء منزلها مع حبيبها ولينتهي الفيديو بلقطة رومانسية حيث حمل الحبيب اليسا على يديه. وقد وصل عدد مشاهدي الكليب الى أكثر من 840,417 ألف في ثلاث أيام فقط وذلك بسبب الضجة التي عملها الفيديو بين الفانزات والفنانين الأخر.


As3ad Wa7da music video – Elissa

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: