Movie Reviews: The Collection نسخة فلم SAW واليكم الأسباب

قمت بمشاهدة فلم The Collection يوم الجمعة، فلم الرعب الجديد للمخرج Marcus Dunstan وهو نفسه مخرج سلسلة الرعب والاثارة SAW وأيضا نفس الكتاب وهذا دليل كافي على ما سأذكره في هذا الreview.
الفلم هو إعادة احياء فلم SAW بنفس الأفكار، بنفس القصص ولكن بشخصية مختلفة. حيث ينقل لنا المخرج شخصية Jig Saw الى The Collector في فلم The Collection حيث تبدأ القصة بحادث سيارة للطفلة Elena وبعد مرور سنوات تقرر الذهاب الى حفلة مع صديقتها الى أن هذه الحفلة لم تكن حفلة عادية … كانت فخ!
حيث يقوم شخص ما يسمى The Collector بنصب أفخاخ لقتل الناس ويبقي شخص واحد حي ليضعه في صندوق صغير للفخ التالي وللأسف فأن البنت Elena هي ضحيته الجديدة. حيث يقوم The Collector بتعذيب ضحاياه ويمزق أجسادهم ويقطع أجزاءهم وأيضا يقوم بتعذيبهم بالحشرات حيث يقوم بتقطيع أمعاهم ويضع فيها حشرات كالعناكب والصراصير. وأيضا يقوم بتنصيب أفخاخ خفية تقتل كل من يلمسها حتى لا يهرب أي شخص من المكان. 
الفلم بكل بساطه هو SAW الى ان في هذا الفلم لا يوجد شريط يعلمك كيف تحل الألغاز، بل هو مجرد قاتل حيث لم يـظهروا وجهه في الفلم نهائيا والنهاية سعيدة. للأسف الفلم ما يخرع فقط يثير الاشمئزاز حيث تشاهد أجساد البشر تتقطع وتعذب وكأنهم حيوانات همجية. 
يذكر أن فلم The Collection هو الجزء الثاني من فلم The Collector الذي ظهر في عام 2009 وقام بأداء دوره شخص آخر عن هذا الفلم والذي كان يتحدث عن شخصية The Collector ولماذا تحول الى ذلك الشخص الغامض والسبب يرجع الى كونه يأس من تسديد ديون زوجته السابقة حيث يقوم بسرقة منزل مديره ويملأه بالأفخاخ حتى لا يتمكن أي شخص من القبض عليه. 
بوستر فلم The Collector عام 2009

The Collection (II) Trailer
Tags

2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: