مشاهدتي لفلم The Perks of Being a Wallflower لممثلة هاري بوتر Emma Watson .. حياة المراهقين في الثانوية وقصة رومانسية بسيطة

بالأمس حضرت فلم The Perks of Being a Wallflower والذي يحكي عن حياة المراهق الامريكي المنبوذ في الثانوية وكيف تحوله حياته الى شخصية اجتماعية رغم الماضي. الفلم من كتابة واخراج Stephen Chbosky وبطولة الممثلة Emma Watson حيث ابدعت في دورها الذي ادهشتنا به حيث لم أرى فيها اي حس من شخصيتها Hermoney التي قامت بأداءها لمدة 10 سنوات في سلسلة هاري بوتر وأيضا من بطولة Logan Lerman و Ezra Miller حيث يحكي الفلم عن قصة المراهق “تشارلي” الطالب الجديد في الثانوية ويعتبر انطوائي الشخصية حيث يعيش حياته بعزله عن الآخرين في الثانوية غير الذين يهاجمونه كونه طالب جديد. الى أن التقى بأخوان من آباء مختلفين وهم في سن التخرج من الثانوية، ويقع في حب البنت والذي تؤدي تورها ايما واتسون، الا انها تكون مرتبطه ويخفي هذا الحب وتمر الأيام وتحدث العديد من الأمور حيث يبدو ان هنالك سر في حياة Charlie حيث طوال الفلم تحدث له رؤيات من الماضي يشاهد فيها امرآه وهو في طفولته والعديد من الأمور الى انه يتضح كل شي في نهاية الفلم. 
تقييمي للفلم، الفلم بسيط وحلو وفعلا يستاهل الـRate وهو 8.5 والفلم لا يصلح لمن هم دون السن 13 سنة. والفلم ينقل لنا الواقع الأمريكي مع وجود خلفية قوية حيث الحب الرومانسي وقضية التحرش بالأطفال. 

شاهد التريلر 
The Perks of Being a Wallflower 

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: