تعرف أكثر على The Hulk .. شخصيتكم المفضلة من MARVEL

بعد مرور أسبوع كامل على بداية التصويت لسؤال المدونة لهذا الأسبوع ” ماهي شخصيتك المفضلة من فلم The Avengers؟” وقد تم التصويت عليه من قبل 340 شخص على مدار الأسبوع واليكم نتائج التصويت لجميع الشخصيات الرئيسية في الفلم. 
حيث حصدت شخصية The Hulk على المركز الأول بتصويت أكثر من 150 شخص، وكما وعدتكم بأنني سوف أطرح معلومات مهمة عن الشخصية الفائزة.

 الرجل الأخضر – The Hulk
ظهرت شخصية الرجل الأخضر أو The Hulk في شهر مايو عام 1962 لأول مرة في مجلة The Incredible Hulk التابعة لشركة MARVEL للقصص المصورة، وهي من اختراع كلا من Stan Lee و Jack Kirby. ووصف The Hulk هو عبارة عن مخلوق أخضر عملاق، لديه قدرة جسدية لا تصدق ولا يستطيع التحكم في غضبه. وتتميز شخصيته بالعدوانية والوحشية وأحيانا ماكرة ورائعة! 

قصة The Hulk تحكي عن الدكتور Bruce Banner الفيزيائي العبقري في مجال الأشعة، حيث يحدث خطأ في أحد تجاربه الخاصة بأشعة Gama حيث تتعرض له وبسببها يتحول الى شخصية The Hulk. حيث الغضب الشديد أو شعوره بالخطر يؤدي الى خروج هذا العملاق الأخضر الغاضب. ويذكر بأن The Incredible Hulk ظهر باللون الرمادي في أول عدد من المجلة. الى أنهم أظهروه باللون الأخضر في عام 1964. 
 The Incredible Hulk (1962)
The Incredible Hulk (1964)
ولم تتوقف شخصية Incredible Hulk على القصص المصورة حيث تم عمل مسلسل تلفزيوني في سبيعينات القرن الماضي حيث أدى دور الدكتور Bruce Banner الممثل Bill Bixby ودور الرجل الأخضر قام به الممثل الأمريكي ولاعب كمال الأجسام الدولي Lou Ferrigno ويرجع ذلك كون يصل طوله الى 1,95 متر وجسمه الكبير وقد اشتهر المسلسل عربيا حيث عرض في (1978 – 1982).
الممثل ولاعب كمال الأجسام الأمريكي Lou Firrigon في مسلسل “الرجل الأخضر” 1978.

وأيضا قد ظهر الرجل الأخضر – The Hulk – في خمس أفلام قام بتمثيلها كلا من: (Eric Bana (2003، والممثل (Edward Norton (2008 ، وأخيرا الممثل Mark Raffalo في فلم (The Avengers (2012 . 
يذكر أن The Hulk ينضم الى 11 مجموعة من بينها: 
The Avengers – The Worthy – Warbound – Defenders – Heroes for Hire – New Fantastic Four 
وأخيرا أهم مميزاته:
القوة الغير محدودة – السرعة الخارقة والقدرة على التحمل، وأيضا خفة الحركة والقدرة رفع الأشياء الثقيلة – الحصانة ضد الأمراض والفيروسات – عامل التجدد حيث يشفى بسرعة –  القدرة العظمى على القفز و مقاومة السيطرة على المخ من قبل المخلوقات الأخرى.


2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

    • في الفلم سيطرت على عقل دكتور بروس وليس Hulk ولكن بسبب الرؤية الي شافها عصب وتحول الى Hulk وبدأ في تدمير المدينة. لو كان في الأصل Hulk وحاولت السيطرة على مخفه لفشلت لانه Hulk دائما مخه مشغول بالتدمير.

%d مدونون معجبون بهذه: