أقوى 10 أخبار في Hollywood في 2012 .

الى يومنا هذا حدثت العديد من الأمور التي شكلت زوبعة في عالم الPaparazzi خاصة بعالم النجوم Hollywood، وخاصة الكبيرة منها والتي ظهرت على الصفحات الأولى من المجلات والمواقع الالكترونية حول العالم ! اليكم أقوى 10 أخبار في عام 2012 حتى الآن. 
10
انفصال Justin Bieber عن Selena Gomez ثم العودة مجددا
حيث بعد مرور عامين على ارتباطهما، قررا الثنائي المعروف باسم Jelena بالانفصال، الى أنه بعد مرور أكثر من أسبوع بقليل عادا مجددا حيث تمت مشاهدتهما أكثر من مرة معا بعد خبر انفصالهما. 

9
Miley Cyrus وقصة شعرها
من منا كان يظن بأن قصة شعر سوف تحدث ضجة في الوسط الإعلامي؟ حيث قامت الممثلة Miley Cyrus المعروفة بشخصية Hanna Montana سابقا بعرض صورة في Instgram أثناء قص شعرها حيث قامت بالتبرع به لمرضى السرطان وقد قررت قص شعرها على طريقة الpixie.

8
زواج Justin Timberlake من Jessica Biel 
حيث قررا أخيرا الثنائي الذين ارتبطا معا ثم انفصلا ثم ارتبطا مع للأبد الممثل والمغني Justin Timberlake والممثلة Jessica Biel الزواج في منتجع Borgo Engazia الايطالي ليكون العرس الأول لهذا العام وأيضا الأكثر حضورا

7
ولادة الطفلة Blue Ivy Carter 
حيث رزق الثنائي المغنية Byoence و زوجها الرابير Jay-Z بابنتهما الأولى واسمياها Blue Ivy Crater في يناير من هذا العام.

6
زواج كلا من Jennifer Aniston و Angelina Jolie 
(اضغط هنا لقراءة المزيد)
نعم حيث أعلن Mr. & Mrs. Smith رسميا خبر خطوبتهما عندما قام الممثل Brad Pitt بلبس الخاتم لحبيبته الممثلة Angelina Jolie في شهر ابريل. وبعدها بأشهر قام الممثل Justin Theroux بطلب الزواج من حبيبته الممثل Jennifer Aniston في حفل عيد ميلاده. 


5

طلاق الممثلة Katie Holmes من الممثل Tom Cruise
قامت الممثلة Katie Holmes بطلب الطلاق من زوجها صاحب المهمة المستحيلة Tom Cruise وذلك بعد تدخل ديانته Scientology في العديد من أمور حياتها مما أثر على الزواج وقد أعلنا خبر انفصالهما في شهر يونيو الا انهما انفصلا رسميا في شهر أغسطس الماضي.

4

جريمة القتل في أول يوم عرض لفلم The Dark Knight Rises
الفلم الأخير للممثل Christian Bale لثلاثية باتمان The Dark Knight Rises يعتبر أكثر جزء مشاهدة من الثلاثية ولكن ما لم يتوقعه هو المذبحة التي حدثت في أحد سينمات Regal في أول يوم عرضه في منتصف الليل في Aurora في ولاية كولورادو الأمريكية، أسفر عنها 12 قتيلا وعدد كبير من الجرحى.

3
وفاة المغنية Whitney Huston 
لاشك أن خبر وفاة المغنية العملاقة Whiney Huston صدم العديد من معجبينها والوسط الفني في Hollywood وخاصة وقت وفاتها في نهاية الأسبوع من حفل Grammy Award حيث كان من المقرر تكريمها. ويذكر بأنها ماتت في عمر 48 بسبب توقف قلبها المفاجئ نتيجة جرعة زائدة من الكوكايين.

2
صور عارية للعائلة الملكية
(اضغط هنا لمشاهدة الصور)
لاشك بأن العائلة الملكية البريطانية تشعر بالذعر والخجل مما حدث لها هذا العام من حوادث، حيث قام الأمير Harry بالتعري كاملا في حفل عيد ميلاده في لاس فيجاس وقد تم التقاط صور عديدة له وهو عاري. وبعدها بفترة قصيرة، نشرت مجلة بريطانية صور Kete Middleton دوقة كامبرج وهي عارية الصدر في أحدى اجازاتها في فرنسا. 

وأخيرا … أقوى خبر لهذا العام حتى الآن هو
1
خيانة Kristen Stewart مع مخرج فلمها المتزوج!
فضيحة خيانة الممثلة Kristen Stewart بطلة Twilight وقع كالصاعقة على العديد من معجبينها ومعجبي حبيبها الممثل البريطاني Robert Pattinson، حيث قامت مجلة بنشر صور للمثلة مع مخرج فلمها الأخير Snow White and the Huntman المتزوج وهو يحضنها ويقبلها. وقد انفصلت عن حبيبها مؤقتا حيث لم يستطع تحمل الضغط الناتج من المجلات والمعجبات الا انه رضي عنها وعادت علاقتهما مجددا قبل افتتاح فلمهما الأخير Twilight saga: Breaking Dawn-Part 2 وخبر خيانة Kristen Stewart هو من أكثر الأخبار قراءة في المدونة منذ وقت عرضه الى الآن. 

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: