فلم Paranormal Activity 4 .. ثاني أفضل فلم في السلسلة !! الرعب حتى في وقت الظهيرة

قمت بالأمس بمشاهدة فلم Paranormal Activity 4 وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام النشاط الخارق للطبيعة. حيث في هذا الجزء تنقل لكم الأحداث بعد قتل Katy لزوجها والشرطيين في عام 2006 وهي أحداث نهاية الجزء الأول، حيث في الجزء الثاني والثالث قام المخرج بعرض ماضي Katy وشقيقتها وجدتهما حيث كانت تقوم بعمل طقوس الشعوذة عندما كانتا طفلتين وينقل لكم الجزئين القصة حين يتلبس الجني الفتاة وينتقل معها في الكبر.
في هذا الجزء يعرض لكم الفلم مشهد Katy وهي ملطخه بدماء الشرطه في منزلها وهي تصطحب ابنها … نعم حيث لديها ابن له دور أساسي في هذا الجزء. الفلم يعرض لكم كيف انقلت Katy الملبوسه مع ابنها الى حي جديد في عام 2011 أي بعد 5 سنوات من جريمة القتل وكيف انتقل الجني الى منزل جارها وكيف تجددت اللعنة مرة أخرى في هذه العائلة المسكينة. 

الفلم يهز شعر البدن، مثير جدا، الرعب أصبح لا يخاف الشمس حيث تحدث العديد من مشاهد الرعب في وقت الظهيرة، الكاميرات انتقلت الى اللابتوب والقتل أصبح ONLINE. الفلم بحد ذاته يعتبر أيقونه في أفلام الرعب حيث يضع لكم النقاط على الحروف. في القاعة كان الناس يصرخون وفي لحظات الرعب يسود الصمت فعلا عشنا أجواء رعب في هذا الفلم وفعلا استمتعت حيث كنت أتوقع أن يفشل هذا الجزء الا انه ثاني أفضل جزء في السلسلة بعد الجزء الأول. 
أنصح الكل في مشاهدته وخاصة لذوي القلوب الضعيفة. الفلم يعرض الآن في جميع دول العالم وقد تم عرضه في الكويت قبل عرضه في أمريكا بيومين.

شاهد التريلر 
Paranormal Activity 4 Trailer
للعلم فان مشاهد التريلر لا توجد في الفلم حيث يعتمد المخرج على عدم تكرار اللقطات حتى يشاهد الجمهور ما لا يتوقعه في الفلم
مواضيع ذات صلة:

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: