جولة في Halloween City …. عالم الرعب والاثارة والمتعة!!

يوم أمس كان حافل بالكثير من الأشياء الى انني أريد أن أذكر أهمها وهي جولتي في مركز Halloween City في كليفلاند. حيث منذ شهر يوليو تم إغلاق فرع Best Buy في منطقة Myfield ولم أعلم لماذا أو ماذا سيكون ؟؟ أما بالأمس وأثناء عودتي من مشوار لفت انتباهي لافتة اليقطينه البرتقالية مكان Best Buy لذلك فقد توجهنا أنا وزميلتي الدراسة “حفصة” و “نوف” الى هذا المكان لرؤية ماهو بالضبط . 
Halloween City هو عباره عن مركز تسوق لكل مستلزمات يوم الHalloween حيث الرعب يدب في الأحياء الأمريكية والذي يصادف 30 – اكتوبر. وليس هذا فحسب فهو أيضا مركز للملابس التنكرية بشكل عام ولكن المكان مرعب فعلا وممتع جدا جدا! عند دخولك للمركز ستشاهد بين رعب وتسمع أصوات كما في أفلام الرعب. 
والمكان مقسم الى عده أقسام
منها اكسسوارات المنزلية ليوم الHalloween مثل طبعات الدم اللاصقة حيث تستطيع لصقها على المرايات والنوافذ، وكذلك الإضاءات واللوحات والعديد من الأمور. ثم تنتقل الى قسم التماثيل وقد لفت انتابهنا تمثال الفتاة التي مثلت في فلم The Exorcist وقد أخافتنا عندما أضاءت عيونها وتحرك وأيضا فإنها تصدر صوت لمقطع في الفلم أثناء طرد الأرواح منها وسعرها 199$ أي 50 دينار كويتي.

وأثناء مرورك بالأقسام سوف تندهش من العناكب التي تتحرك والأسلحة الموجودة والتماثيل الكبيره لرؤوس Zombie  و أيضا السجّان. 

هذا أنا وأنا أذوق راس هالزومبي 
ثم ننتقل الى أهم قسم وهو الأكبر في المركز قسم الملابس التنكرية … حيث ستجد كل ما تحتاجه من الملابس واكسسوارات ومكياج وتتنوع الملابس من ملابس رعب مثل زومبي ، دراكيولا، السجّان وغيرها وملابس الأبطال الخارقين مثل باتمان ، سوبر مان وكابتن امريكا، وملابس الفراعنة والرومان والCow Boys وغيرها من الشخصيات وأيضا هنالك ملابس شخصيات Disney و ماريو وأكثر والمهم بأنه يوجد ملابس للرجال والنساء والأطفال أيضا. 
أما قسم المكياج فيقدم لك الجلد الميت، الدم الزائف، الشعر ، الحروق الجلدية، العيون والأنياب … وأكثر بكثير!! 

وهنالك قسم آخر للأقنعة حيث توجد أقنعة لشخصيات رعب مثل SAW ، و Dead Silence و غيرها من الشخصيات المشهورة وأيضا هنالك أقنعه تنكرية للبنات التي تحتوي على الريش والألوان الزاهية والمزخرفة. 
 وفي نهاية المعرض شفت الحبيب Dead Silence اللعبة الخشبية المرعبة في الفلم .

أما بالنسبة لي … فققرت اختار زي دراكيولا وشريت الميك اب الخاص فيه وأنياب 

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: