iPhone 5 … Exclusive pictures and 1st REVIEW!!

Finally … iPhone 5 

أطول وأنحف
كما هو متوقع، آيفون 5 الجديد هو 18% أرق من آيفون 4S. وتقول أبل انه أنحف الهاتف في العالم، ولكن هذا الأمر في تغير باستمرار. الآيفون الجديد أخف من سابقه ب20% أي أصبح وزنه 3.95 ounce. تم اضافة شاشه Retina الجديدة و عرض الشاشة 3.5 بوصة كما هو في جميع الآيفونات ووضوح الشاشة يصل الى 1,136×640 بيكسل و 16:9 بالنسبة للRatio. وتعدنا أبل بوضوح عرض الأفلام بالWide-Screen أكثر من 44% من آيفون 4S. 
سطر خامس 
تم اضافة سطر خامس لاتاحة مساحة أكبر للايقونات في الايفون الجديد وأيضا تم اضافة سطر جديد بالنسبة للرزنامة حيث أتاحة لكم تقليل عدد الصفحات في الجهاز. 
اللمس
بالنسبة لخاصية اللمس فتم تحسينها وبنسبة 30% وتم تقليل الوهج الذي تعكسه الاضاءة على الشاشة.

LTE 
ليس من المستغرب أن يدعم الآيفون 5 الجديد شبكة ال 4G LTE وهي التي تمتلكها معظم شبكات أمريكا (ما عدا T-Mobile) و أيضا أضافة Apple قوه الاتصال اللاسلكي للجهاز وهو ال Ultrawirless 

A6
تم اضافة رقاقة A6 وهي أسرع من A5 مرتين !! سوف تحصل على أداء أسرع وصور ورسومات (Graphic) أكثر سرعة وستكون أصغر من شريحة A5 ب22% وأيضا بالنسبة للأغاني فسوف يكون مرتين أسرع من قبل.

البطارية
تم إطالة عمر البطارية لتصبح 8 ساعات لشبكة 3G بدل 7 ساعات. وأيضا 8 ساعات لشبكة LTE و 10 ساعات في حال الاتصال بالوايرلس Wireless . أو 10 ساعات من تشغيل الفيديوات ، 40 ساعة من تشغيل الأغاني المستمر أو 225 ساعة في وضع الStandby .
الكاميرا
تم إطلاق كاميرا جديدة iSight ذات 8 Megapixel’s مع وضوح عالي يصل الى 3,264×2,448 pixels . تم اضافة إضاءه Dynamic الخفيفة في الخلفية وقادره على التصوير 2.1 مرة أسرع من الآيفون 4S. وأيضا بوجود المعالج A6 السريع. وأيضا تم زيادة ذكاء التصفية والتعديل الذاتي وأيضا هنالك خاصة جديده وهي تصوير الPanorama حيث تصور عدة لقطات لتصبح صورة كبيره 28 Megapixel’s 

الكاميرا الأمامية 
تم تجديد الكاميرا الأمامية او ما تسمى FACETIME لجعلها قادره على تصوير فيديو 720p HD . بوضوح 108p HD. 

الصوت
لديك الآن ثلاث ميكروفونات، الأولى في أسفل الجهاز ، الثانية في الجهة الأمامية عند كاميرا FacteTime والأخيرة في الخلف!! 
أما عن السماعات فمازالت اثنتان في أسفل الجهاز الى أنها أفضل مع تقليل الضوضاء فيها. 
الوصلة الجديدة
تم اختراع الوصلة الجديدة لجميع أجهزة أبل الجديدة تدعى Lightning وهي أسرع من الوصلة العادية ب8 مرات. 

أصبح الأمر مزعج لمن يمتلك اكسسوارات لأجهزتهم القديمة لذلك قامت أبل بطرح قطعة لايصال الآيفون الجديد أو الآيبود الجديد بالوصلة القديمة العريضة.


سوف يتم عرض الآيفون في الأسواق باللونين الأبيض والأسود حيث تم التخلص من الاطار الألمونيوم أو الستانيستيل وبعده أحجام وأسعار وهي:
16G $199
32G $299
64G $399
وسوف يتم عرضها في تاريخ 21 / سبتمبر أي بعد أسبوعان في تسعة بلدان هي: الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا واستراليا واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة.
المزيد من المؤتمر قادم. 
صور iPhone 5


مقارنة بين iPhone 5 وiPhone 4S


لمشاهده صور المؤتمر تابعوني على تويتر أو انستجرام 
@KORBLOG
#KORBLOG

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: