مدونة ملك الرومانسية: شاي سيلاني من امارات ب6 نكهات مختلفة – النكهة الأولى : علي بابا

وصلتني هدية من الامارات العربية المتحدة تحديدا مدينة دبي الرائعة وهي عبارة عن علبة من الشاي السيلاني الخالص وتحتوي على 6 نكهات مختلفة … 

 وهي : الشاي الأخضر الصيني Chinese Green Tea – الشاي الأسود Black Tea – ايرل جراي Earl Grey – علي بابا Ali Baba – الشاي الأخضر الياباني Japanese Green Tea – شاي يالا Yala Tea.

كل نوع فيه تقريبا 9 أكياس أي 45 كيس من كل الأنواع .
سوف أقوم بتجربتها كلها وابداء الرأي فيها في هذا الموضوع. قررت اليوم وفي هذا الجو الهادئ من الليل ان أجرب النكهة الأولى والتي شدني اسمها وهي “علي بابا” .

أول ما فتحت الكيس شميت ريحة الأزهار العطرة … حطيته بالماي الحار لمدة 3 دقائق كما هو مكتوب على الكيس، لونه برتقالي غامج ووريحته جميله جدا .. اما من ناحية الطعم فكما تعودت أشرب الشاي بدون سكر لأتذوق طعمه جيدا وكان رائع خفيف النكهة ولكن بطعم يرخي الأعصاب ولا أتخيل طعمه بوجود السكر. شربت الشاي مع كوكيز كاكاو بالChocolate Chips … فعلا شي راقي خاصة في هذا الوقت متأخر من الليل. 

– علي بابا –

 – Yala Tea –

بالنسبة لهذا النوع ريحته فواكه قريبة الى البرتقال والليمون و الأعشاب .. أما بالنسبة للطعم فما حبيته كونه مر الطعم الزيادة عن اللزوم يمكن كان يحتاج سكر لكن ما اعتقد راح يتغير الطعم . ما زلت أفضل (علي بابا) الى الآن. 


– شاي أخضر بالياسمين الصيني –

بالنسبة لي لم يكن “أفضل” شاي أخضر تذوقته، كان طعمه مر شوي وبالنسبة لي ما راح أجربه مرة ثانية لانك كرهني قليلا بالشاي الأخضر …لكه فعلا يهدأ المزاج أصبح مزاجي من بعدها هادئ وأكثر نقاوه ومريح للأعصاب .

– مواضيع متعلقة :
مجموعة الشاي الخاصة فيني 
تجربتي الأولى لكافيه Dip n Dip

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: