على غرار فلم The Avengers ، شركة DC تعتزم تصوير فلم Justice League بمشاركة باتمان – سوبر مان – فلاش – Wonder Woman وعرضه في 2015



لا شك أن فلم The Avengers الذي عرض في هذا العام لشركة MARVEL للأبطال الخارقين قد أثار اعجاب الناس وزاد من شعبيتهم خاصة بعد سلسلة أفلام الأبطال المشاركين قبل عرض هذا الفلم وهم :

– Iron Man
– Thor
– Hulk
– Captain America
– Black Widow
– Hawkeye
 والذي جمعهم فلم The Avengers في فلم واحد ليحموا الأرض ولا شك ايرادات هذا الفلم وضحت ان الناس أصبحوا أكثر وعي لأفلام الأكشن والأبطال الخارقين.

فعلى غرار هذا الفلم تعتزم شركة DC الأخرى للقصص المصورة تصوير فلم Justice League وقد تم ذكر هذا الخبر في مهرجان Comic-on في لوس انجلوس وهي السلسلة التي تجمع كل من :
– Batman
– Superman
– The Flash 
– Wonder Woman 
– Green Lantern
– Aquaman
– Hawkgirl
وذلك في سبيل تحدي فلم The Avengers الذي أذهل الجميع. يذكر ان الرسوم المتحركة  Justice League of America (JLA) يتحدث عن اجتماع الابطال الخارقين ليتحدوا ويقاوموا قوى الشر . الفلم يعتبر حلو كوّني أحب باتمان وفلاش أيضا كوّن فلم باتمان أحد أفلامي المفضلة بوجود الممثل Christian Bale .

والدليل على اقدامهم على هذه الخطوة سوف يتم عرض الجزء الجديد من سوبر مان في عام 2013 تحت عنوان Man of Steal. وايضا يتم تصوير الآن فلم The Flash ليتم عرضه في نفس العام 2013. لكن اليكم الخبر الصاعق، لن يخرج هذا الفلم المخرج المبدع Christopher Nolan حيث ذكر انه سوف ينتهي من عمله مع الابطال الخارقين في الجزء الأخير من باتمان الذي سيعرض في 20 – يوليو.


بوستر فلم سوبر مان القادم Man Of Steal


Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: