مدونة ملك الرومانسية: 10 أفكار رومانسية لايقاظ شريك حياتك في الصباح (للكبار فقط)

عالم الرومانسية عالم واسع جدا لو بتكلم عن الرومانسية وكيف الانسان يكون رومانسي او شلون تدخل الرومانسية في حياتك أحتاج الى مجلدات …فقررت أبتدأ بأمور سهلة يستطيع أي فرد سواء الزوج او الزوجة القيام بها واليكم أفضل 10 طرق لايقاظ شريك حياتكم من النوم في وقت الصباح … 
1- القبلة :

تعتبر القبلة من أقوى الحركات الرومانسية التي تجعل الشخص يتحمس ويشعر بطاقة واسترخاء بنفس الوقت … في بداية الصباح قم/قومي بتقبيل مقدمة الرأس وهي المنطقة فوق العيون وتعتبر من أكثر المناطق حساسية في جسم الانسان و تجعل الشخص يشعر بالطمأنينة وهي خطوة جذابة وكفيلة بايقاظ الشخص من سباته … ثم توجه الى منطقة الشفتين وقبلهما … وبهمسات خافته قل “صباح الخير”. ينصح بتفريش الأسنان قبل الخلود الى النوم في الليل.

2- الورود :
تعتبر الورود من أهم رموز الرومانسية خاصة للأشخاص الذي لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم . اذا كنت مضطر الى الخروج الى العمل ولا تريد ايقاظ شريك حياتك … ما زال بالامكان ان تقول له/لها “صباح الخير” بطريقة حضارية جدا وهي … ضع ورده على مخدتك فهو اول مكان سوف ينظر اليه شريك حياتك عند استيقاظه .. واكتب عليه “صباح الخير”. 

3- الريوق (الافطار) في السرير :

تخيلو معي هذا المنظر … عندما تستقيط في الصباح وتشاهد شريك حياتك يدخل الغرفة ومعه “صينية” الفطور في الصباح بجانب وردة حمراء على الطبق … هي خطوة رائعة خاصة لكسر الروتين اليومي في الافطار . 

4- رنة المنبه: 

اذا كنت تعرف ان شريك حياتك يستيقظ على صوت المنبه، فاليك خطوة جميلة وغريبة. قم بتغيير نغمه المنبه الى أغنية رومانسية في جهازك او جهاز شريك حياتك لكن من دون علمه .. وعندما تستيقظ سوف يلفت الانتباه الرنة او النغمه التي وضعتها وهي غير ما تعودت عليه. تنفع في حال كنت قريب او بعيد عن شريك حياتك. بليز “شعلومه” ، و”هوا” ما يتنفع رنات منبه … أحس لكم حطو “اليسا ” أجمل احساس <3 

5- مسج أو رسالة قصيرة:

ما أجمل ان تستيقظ في الصباح وتقرأ مسج رومانسي او رسالة رومانسية قصيرة .. كفيلة بجعلك تبتسم طول اليوم. هي خطوة جميلة حيث ترسل لشريك حياتك رسالة نصية رومانسية في الصباح ليقرأها عند استقياظه. الفكرة تبدو ممتازه في حال سفر أحد الزوجين .

6- ورقة:
هذه تستعمل من قبل النساء أكثر من الرجال ، قومي بطباعة او كتابة جمل بسيطة او شعر حتى لزوجك وضعي بصمة أحمر الشفاه على الورقة وضعيها بجانب رأسه عند استيقاظه … سوف يفرح كثيرا خاصة انه متعود انه يقوم ويغسل ويه ويطلع << رياييل الكويت.

7- البريد :
اذا كان الزوج يقوم بالنظر الى البريد في الصباح .. قومي بوضع رسالة ، اكتبي فيها ما تشائين حتى لو “صباح الخير” وضعيها في البريد ليلا ليراها في الصباح .

8- يد العون :
اذا كنت تعرف انه الزوجه مشغوله في الصباح في تحضيرات المنزل او الاطفال او العمل . فهي طريقة رائعة لقول “صباح الخير” وهي القيام ببعض الأمور التي تقوم بها زوجتك في الصباح عادة . سوف تقدرك الزوجه كثيره خاصة في مساعدتها . خاصة الام تكون حدها مشحونه وتحاتي …. 

9- المشروب الساخن :

اذا كان الزوج او الزوجه ممن يشربون القهوة او الشاي او اي مشروب ساخن في الصباح … فخطوة رومانسية جدا ان تقوم بتحضير هذا المشروب في الصباح وتقدمه عند استيقاظ شريك حياتك .

10- عن بعد :
في حال اضطرارك للخروج الى العمل مبكرا ولم تستطع انتظار حبيبتك لتقول لها “صباح الخير” تستطيع ان تنتظر الى وقت استيقاظها والاتصال بها …خاصة انها سوف تكون متوقع ان تتصل من أجل “شنو الغدا اليوم؟” … 

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: