مدونة ملك الرومانسية: الريوق من @SunnySideUpKw صور حصرية وتقييم للمطعم

في صباح الأمس تحديدا الساعة ٩ توجهت لمطعم Sunny Side Up في سوق المباركية تحديدا في مجمع الصقران خلف سوق المناخ. المطعم كويتي المنشأة لصاحبته الطباخه الكويتية “عادلة الشرهان” وهو مطعم أمريكي يقدم لكم وجبات الافطار والغداء والعشاء.
وأثناء تجولي في المباركية التقطت لكم هذه الصور .
 

أما الآن عودة الى مطعم Sunny Side Up حيث يتيمز المطعم بالمنيو الغني والمتنوع من أصناف الطعام الأمريكية. وعند حضوري للمطعم اتقبلنا الستاف الرائع في المطعم برحابة صدر وابتسامة وأثناء تجولي للمطعم التقط هذه الصور للمكان الرائع.
وأيضا حبيت وايد الديكور خاصة الخشب المعلق عليه الأكواب (Mugs) مختلفة الشكل والألوان.
 وبعد تصفحي للمنيو من خلال الآيباد (وهذا يعد تطور في المطاعم الكويتية ).
 بعض الوصفات الموجودة في المينيو و الخاص في وجبات الافطار. 
أحد الأطباق الي طلبناها 
العصير الي طلبته ويعتبر من ألذ العصائر الي تذوقتها 
أحد الأطباق الي طلبناها 
 والمميز في مطعم Sunny Side Up هو وجود شواحن للهواتف النقالة في المطعم خاصة اني كنت بحاجه للشحن بوقتها !! 
:وهذا كان طلبنا 
Bread Basket 
 التوست الخاص في المطعم يعد من ألذ المخبوزات الي تذوقتها في حياتي !! فعلا مخبوز بشكل متقن وكذلك العجينة يبدو انه خبز فرش وطازج 100% حيث علّق من معي بأنه يشابه لتوست موجود في “فيينا” .
أومليت ٤ أنواع جبن 
4 Cheese Omelet 
 بيض صني سايد اب 
Sunny Side Up Egg
 امليت صني سايد اب
Sunny Side Up Omelet 

 صور متنوعة لأطباقنا 

تقييم الأكل : يعد التوست الخاص في مطعم Sunny Side Up من ألذ الأشياء الي كليتها في المطعم. أومليت ٤ آنواع الجبن طبق ممتاز جدا جدا ولذيذ كنت خايف انه يطلع مالح لكنه طلع لذيذ جدا (Recomended). أما بيض صني سايد أب (بيض العيون) كان أيضا طبق رائع لكنه لم يكن أفضل طبق على “السفرة”. أوكليت صني سايد الأب وهو عباره عن بيض أومليت معد مع الخضار (المشروم، الفلفل، الطماطم، الخس) والمقدم مع الجبن و البيكون (لحم المقدد) يعتبر ألذ طبق جربته في هذه الزيارة . الخدمة كانت رائعة جدا جدا وكذلك جودة الأكل ونظافة المكان وكذلك أسعاره تعتبر مناسبة لجودة الطبق و حصل المطعم على تقييم 5/4.5 .
من الأشياء الجميلة هي فكره الأكواب ( Mugs) حيث يمكنك شراء أكواب Sunny Side Up المتوفرة بأكثر من شكل وأكثر من ديزاين ويمكنك سؤال النادل على كتاب التصميمات لترى التصميم الذي يعجبكم سعر الكوب 8 دنانير. وأيضا الذي زاد الفكرة جمالا هو يمكنك طباعة اسمك او اي شيء تريدة باللون الذي ترغبه على الكوب. ولكن يتم استلامه بعد اسبوع (هذا ما فعلته وانا في الانتظار). وأيضا ان لم تكن ترغب في أخذ الكوب معك تستطيع كتابة اسمك على الكوب وتركه في المطعم في أي وقت قمت بزيارة مطعم Sunny Side Up يمكن الشرب من كوبك الخاص ! 

كتاب التصميمات
 أحد الأكواب والتصميمات الموجودة 

 “مقلة” او الفاتورة 
 وفي الختام حبيت أوجه شكري لطاقم العمل في مطعم Sunny Side Up لجعل تجربتي الأولى تستحق عناء قومة الصبح والحر …. ابتسامتهم تفتح نفس الواحد على الأكل 🙂 قواكم الله .
مطعم Sunny Side Up موجودة في مبنى “صقران” في الجهة الخلفية للمبنى الموجود في سوق المباركية خلف سوق المناخ. 

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: