6alabat – طلبات يحتفل بالطلب رقم مليونين !!

يستعد موقع “طلبات” الأشهر في الكويت لخدمة توصيل المطاعم للمنازل بالمطلب رقم مليونين ! نعم فالعد التنازلي قد ابتدأ للوصول للطلب رقم 2,000,000 .
 والفائز سوف يربح هدية نقدية عبارة عن 1000 دينار كويتي. يذكر ان موقع 6alabat هو الموقع الأول والأشهر في الكويت لعرض المطاعم ونشرها لمنيو المطاعم جميعها وخاصة انها تقدم خدمة التوصيل للمنازل والدفع بالكينت او الماسترد في حال عدم توفر الكاش. كذلك الموقع يقدم لك المطاعم على حسب الموقع و/أو حسب نوع المطعم 6alabat .


موقع طلبات هو موقع كويتي متخصص في عرض المطاعم الموجودة في منطقتك والمنيو (قائمة الطعام) الخاصة بالمطاعم واسعار الوجبات وكذلك يقدم لكم خدمة توصيل للمنازل. والأجمل انه من خلال الموقع تستطيع الدفع بواسطة الكي نت او الكريديت كارد في حال عدم توفر الكاش.طبعا هالموقع ريحني من خلال الطلبات لانه ماله داعي ادور على رقم المطاعم وخاصة المطاعم الي نعرف اسمها بس الرقم الله العالم ،وشي ثاني قمت اشوف المنيو لاني مليت وانا اطلب نفس الوجبات كل مرة ….. اهديلكم ياه ويالله كل واحد يسجل فيه …. اهم خدمة عندهم انه خاصية البحث عن المطاعم عن  طريق المنطقة … فتحط منطقتك وتشوف المطاعم المتوفرة … أو عن طريق نوع المطعم … بعدها تختار الطلبات وبعدين ارسال والحلو انه في مطاعم تقبل كي نت وهالشي تمام لامثالي الي ما يشيلون كاش !!؟


اضغط عالصورة للدخول عالموقع

What is 6alabat.com ?
والآن يمكنكم الطلب عن طريق جهازكم النقال …. قم بتحميل برنامج 6alabat على موبايلك 
للآيفون – iPhone
للآيباد – iPad 
للاندرويد – Android 
اتبعوهم على تويتر عبر الرابط ادناه 

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: