مدونة ملك الرومانسية : أقوى ١٠ أفلام في أمريكا وفي العالم والمفاجأة الكبرى … أرباح The Avengers في المرتبة 13 وقريبا محطما لـ Avatar .

اليوم حبيت أشوف اللسته المشهورة في موقع Box Office الخاص باحصاء ايرادات الأفلام في العالم وكذلك عمل Reviews لجميع الأفلام الي تنزل في السينما الأمريكية . طبعا مثل ما اهو معروف من خلال الموقع تقدر تشوب الTop 10 خلال اسبوع – شهر – نص سنة – سنة – طول الوقت . 
وطبعا قبل عام 2009 كان فلم Titanic الذي تم انتاجه عام 1997 محتل المركز الأول من تاريخ انتاجه الى عام 2008 . 
الى أن قام مخرج Titanic نفسه “جيمس كاميرون” بانتاج فلم Avatar . والي راح أصدمكم فيه اني ما شفت الفلم الا الآن . لدي أسبابي الخاصة لكن أولها انه هذا الفلم على الرغم من عدم قوة القصة او المشاهد الي فيه قدر انه يخترق القائمة ليكسر حاجز المليارين دولار لفلم بعد Titanic ليحتل المركز الأول .. ومن عام 2009 لم يتجرأ أي فلم سوى فلم The Dark night بأن ينافس هذا الفلم لكن دون جدوى … 


أفضل 10 أفلام في أمريكا



أفضل 10 أفلام في العالم


اليكم المفاجأة الكبرى . وأنا أقوم بمشاهده لستة الأرباح لأرى آخر الأفلام وترتيبها … شاهدت الفلم رقم 13 … وانذهلت ! 

THE AVENGERS 
الفلم صارله اسبوعين نازل في دول العالم و امس نازل بالكويت واليوم نزل في أمريكا واحتل الرقم 13 … اتوقع جيمس كاميرون لازم يخاف لانه الفلم بكل سهولة استطاع ان يضع له مكانه قبل عرضه في الولايات المتحده الامريكية. انا اوعدكم من خلال هذا البوست انه اذا فلم The Avengers ما قدر يحتل المركز الأول عالميا … راح أشوف Avatar لأرى سبب عدم قدرة The Avengers تحطيم هذا المركز. 

اللسته من موقع BoxOffice.com
أرباح الأفلام 

ولأنه تم ابتداء عرضه في الولايات المتحده تم سحب الفلم من القائمة لحين التأكد من صافي الأرباح

2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: